حمد إبراهيم: الجهاز الفني للزمالك غير راض عن الأداء رغم الفوزين المتتاليين
حمد إبراهيم: الجهاز الفني للزمالك غير راض عن الأداء رغم الفوزين المتتاليين

حمد إبراهيم: الجهاز الفني للزمالك غير راض عن الأداء رغم الفوزين المتتاليين حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حمد إبراهيم: الجهاز الفني للزمالك غير راض عن الأداء رغم الفوزين المتتاليين .

صحيفة الوسط - شدد حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفني للفريق غير راض بشكل تام عن مستوى الفريق رغم تحقيق فوزين متتاليين على طنطا وسموحة.

وذكر حمد إبراهيم في تصريحاته لبرنامج استاد الهدف الإذاعي: "الفوز على سموحة خطوة مهمة بالتأكيد لكن لم نصل للمستوى الذي نرغب فيه لكنه يبقى انتصار يمنحنا دفعة معنوية للفترة المقبلة".

وأضاف "اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا وهناك استجابة لتعليمات الجهاز الفني ولأول مرة منذ فترة نشعر أن الفريق يقف على قدميه".

وأشار حمد "لكن هناك تفاوت في النواحي البدنية والفنية بسبب انضمام لاعبين جدد للفريق وهناك نجوم كبار خارج التشكيل يتم تجهيزهم مثل أيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمود دونجا".

وكان الزمالك قد تغلب أمس السبت على سموحة بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المصري.

وعن تكهنات تفكير الزمالك في الاستغناء عن كاسونجو كابونجو ذكر حمد: "كل ما يتردد في هذا الشأن عار من الصحة".

وتسائل "كيف نطالب بالاستغناء عنه ويقوم الجهاز الفني بالاستعانة به في قائمة المباريات ومشاركته بانتظام".

وفي النهاية شدد حمد إبراهيم على وجود تنسيق تام بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة ونفى تدخل مرتضى منصور رئيس النادي في عمل الجهاز موضحا أنه لم يتقابل معهم سوى مرتين فقط عن توقيع العقود والاتفاق على القائمة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث والمؤجل له مباراة بسبب مشاركته بالكونفدرالية.

برجاء اذا اعجبك خبر حمد إبراهيم: الجهاز الفني للزمالك غير راض عن الأداء رغم الفوزين المتتاليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات