الأسيوطي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة القلعة الحمراء
الأسيوطي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة القلعة الحمراء

الأسيوطي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة القلعة الحمراء حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأسيوطي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - أعلن هادي خشبة مدير الكرة لفريق الأسيوطي إِنْفَـاق مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد تحقيق الفوز على النصر بخمسة رؤية مقابل هدف واحد قبل مواجهة القلعة الحمراء المقبلة.

ورفع الأسيوطي رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر بعد مرور 23 جولة ويواجه القلعة الحمراء الجمعة القادم بالجولة 24 من المسابقة.

وذكر هادي خشبة في تصريحاته الإذاعية: "تأخرنا بهدف لكن الفريق نجح في العودة وتسجيل 5 رؤية وهو ما يمنحنا دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة القلعة الحمراء".

وأشاد خشبة بمدرب الفريق "علي ماهر استفاد من قضاء فترات معايشة في أوروبا ونجح في بناء شخصية قوية لنفسه في مجال التدريب ولا يبخل على نفسه بالمال للحصول على خبرات أكبر".

وأضاف خشبة "بالتأكيد تجربة علي ماهر مع الأسيوطي منحته الكثير من الخبرات وساعدته على التعامل بشكل رائع مع اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه".

وعن سياسة النادي ذكر خشبة: "لدينا سياسة بضم لاعبين موهوبين بأسعار قليلة والاستثمار في بيعهم مع حفظ نسبة إعادة البيع لأنديتهم السابقة".

وأشار "وقد نجحنا في تدعيم فريق الفريق بثلاثي إفريقي مميز ساهم كثيرا في تحسن سُلُوك الفريق ولم يكلفنا أموال كبيرة".

وابتعد الأسيوطي عن المراكز المهددة بالهبوط بفارق 8 نقاط ويفصله ثلاث نقاط فقط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس.

برجاء اذا اعجبك خبر الأسيوطي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات