متابعة اخبار مباراة : ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وليفربول Southampton vs Liverpool في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق خليل البلوشي , حيث يستضيف ملعب سانت ميريز معقل ساوثهامبتون في مدينة ساوثهامتون في جنوب بإنجلترا مباراة تجمع ساوثهامبتون علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف الريدز فريق ليفربول مباراة يتشاور فيها الريدز عن الثلاث نقاط لمواصله البحث عن مركز من مراكز تشامبيونزليج لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ساوثهامبتون وليفربول تقودها صافرة الحكم مارتن أتكينسون , ففي ختام مباريات الأن الثاني ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت أمس بست مباريات، قبل أن تقام ثلاث جديدة الأن، حيث يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره ساوثامبتون، فيما تختتم الجولة بلقاء وحيد صباح الغدً.

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وليفربول الأن

Watch Southampton vs Liverpool Live Today

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وليفربول

فريق ساوثامبتون يدخل مباراة الأن في المركز الخامس عشر برصيد ست وعشرين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس السابق له ومتفوقاً بالفارق ذاته عن نيوكاسيل يوناتيد ملاحقه، حيث نجح أصحاب الضيافة قبل لقاء الأن في تحقيق خمسة انتصارات فقط، وتعادل في إحدى عشرة مواجهة كاملة وخسر عشراً. على الجانب الآخر، يحتل فريق ليفربول قبل بداية اللقاء المركز الثالث برصيد إحدى وخمسين نقطة، متفوقاً على تشيلسي صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة ومتأخراً بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد، وثماني عشرة عن القمة، حيث حقق الريدز أربعة عشر انتصاراً، مقابل التعادل في تسع مواجهات وخسارة ثلاث فقط. ويسعى فريق ليفربول لتكرار الفوز على منافسه، بعد أن ألحق به هزيمة كبيرة بثلاثة رؤية دون مقابل خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أنفيلد، من أجل الحفاظ على المركز الثالث على الأقل، والذي صعد إليه على حساب تشيلسي المتراجع بشدة، خاصة بعد الفوز على هيدير سفيلد، والتعادل أمام توتنهام. وقد فشل ليفربول في الحفاظ على نغمة الانتصارات التي استعادها على حساب هديرسيفيلد، والمعنويات الرائعة بعد الفوز على المتصدر أيضاً، والذي تلاه بخسارة أمام سوانزي سيتي، وتعادل أمام توتنهام، إلا أنه يأمل الأن في استعادة التوازن قبل نهاية الموسم، فيما يأمل أصحاب الضيافة في نتيجة إيجابية تعزز من موقفهم في البقاء.

أعلان مباراة ساوثهامبتون وليفربول الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

16:30 بتوقيت جرينتش

18:30 بتوقيت مصر

19:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : ساوثهامبتون وليفربول الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة