إشادة إسبانية تمهد طريق «الليغا»
إشادة إسبانية تمهد طريق «الليغا»

إشادة إسبانية تمهد طريق «الليغا»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إشادة إسبانية تمهد طريق «الليغا» .

صحيفة الوسط - بدت بوادر الرضا على الثلاثي السعودي المحترف في منطقة فالنسيا الإسبانية (سالم الدوسري «فياريال»، فهد المولد «ليفانتي»، وجابر عيسى «فياريال ب»"، بحسب الإشادات الفنية التي نالوها وفقا للمعطيات الأولية.

وأشاد المدرب الوطني مشبب زياد المكلف بالإشراف فنياً على اللاعبين الثلاثة باحترافية اللاعبين والتزامهم بأداء التدريبات وتقبلهم تعليمات الأجهزة الفنية إضافة لسرعة تأقلمهم على الأجواء في الأندية الإسبانية المختلفة كلياً عنها في الأندية السعودية.

وأضاف زياد في حديث خاص لـ «صحيفة الوسط»: «استمعت لإشادة من المدربين باللاعبين الثلاثة وما يملكونه من إمكانات كبيرة يتمتع بها اللاعب السعودي وهذا بحد ذاته انطباع جيد خلال فترة قصيرة ولكن رتم المباريات في الدوري الإسباني مختلف تماماً ولذلك اللاعبون بحاجة للتأقلم والتعود قبل تمثيل فريق الفرق الإسبانية في الدوري. ومن وجهة نظر خاصة أستطيع أن أجزم بأن التجربة ناجحة حتى الآن ومكسب كبير للاعبين المحترفين، وتعتبر في غاية الأهمية وسيكون لها مردود إيجابي كبير على الصعيد الفني من ناحية تطوير الأداء والاستفادة من خلال الاحتكاك بلاعبين محترفين، إلى جانب المدربين المتنوعين في طرق اللعب ولكننا في المقابل ندرك أهمية الوقت حتى نصل إلى أفضل درجة من التأقلم على طبيعة الأجواء وإتقان مفردات من اللغة الإسبانية تساعدهم على فهم المطالب التدريبية، وإن شاء الله ستشاهدون اللاعبين يمثلون أنديتهم الإسبانية في أقرب وقت».


برجاء اذا اعجبك خبر إشادة إسبانية تمهد طريق «الليغا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ