الأهلى يراقب هداف كفر الشيخ
الأهلى يراقب هداف كفر الشيخ

الأهلى يراقب هداف كفر الشيخ

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأهلى يراقب هداف كفر الشيخ .

صحيفة الوسط - يراقب النادى الأهلي محمد عبد الله، مهاجم وهداف فريق كفر الشيخ، الذى يحتل قمة المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى.


وتابعت اللجنة الفنية بالنادى الأهلى اللاعب الذى يتصدر هدافى فريق كفر الشيخ برصيد تسعة أهداف، آخرها هدفه فى مرمى حرس الحدود من خلفية مزدوجة فى الدقيقة 92 من مباراة كفر الشيخ وحرس الحدود التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


وحسب مصادر داخل نادى كفر الشيخ، من المقرر أن يحضر عدد من مسئولى اللجنة الفنية بالنادى الأهلي  إلى بلدية المحلة الخميس المقبل لمتابعة اللاعب داخل أرض الملعب في مباراة بلدية المحلة وكفر الشيخ، المقرر لها الثانية والنصف عصر الخميس المقبل.

يذكر أن محمد عبد الله يبلغ من العمر 21 عاما وكان من ناشئى وادى دجلة وانتقل الموسم الماضى لفريق اتحاد نبروه وتصدر قائمة هدافى نبروه في الموسم الماضي قبل أن ينتقل لكفر الشيخ مطلع الموسم الحالى ولمدة ثلاثة مواسم، ويساهم فى تصدر الفريق لجدول المجموعة الثالثة التى يتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأهلى يراقب هداف كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع