مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في أنتصار ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير)
مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في أنتصار ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير)

مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في أنتصار ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في أنتصار ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق ريـال مدريد انتصارًا كبيرًا على حساب ضيفه ريـال سوسيداد بنتيجة 5-2، في اللقاء التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة "23" من الدوري الإسباني «لاليجا».

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه لتحقيق هذا الفوز الكبير بتسجيله ثلاثة رؤية «هاتريك» وبشكل مثالي بعد أن سجل هدفًا بالقدم اليمنى، وآخر بالقدم اليسرى وثالث بالرأس، محرزًا أول هاتريك له في الدوري هذا الموسم، والهاتريك رقم 43 له على مدار مسيرته مع ريـال مدريد.

وجاء ريـال مدريد بهدف التقدم بعد 49 ثانية من بداية اللقاء عبر الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز، الذي سجل أسرع هدف للفريق هذا الموسم في مختلف البطولات.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ونجح الفريق في إنهاء الشوط الأول بتقدم ساحق بنتيجة 4-0 بفضل هدفين اخرين من رونالدو وهدف من لاعب الوسط الألماني توني كروس، قبل ان ينجح الضيوف في تقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني لكن رونالدو توج أدائه الكبير بهدف خامس في الشوط الثاني، ولم يؤثر هدف لاعب ريـال مدريد السابق ايسيير إيرامندي الذي سجل الهدف الثاني للضيوف في النتيجة النهائيى للمباراة، لكنه بالطبع أثبت مخاوف كبيرة مستمرة تجاه سُلُوك ريـال مدريد الدفاعي مع تَقَارَبَ مواجهة الفريق لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، وبالأخص مع فشل النادي في الحفاظ على نظافة شباكه في اخر 7 مباريات في الدوري متلقيًا 12 هدف.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وبعيدًا عن النقطة السلبية في دفاع الفريق، فإن الإيجابيات التي حصل عليها الفريق من هذه اللقاء عديدة، ولعل أبرزها وأهمها هو إِدامَة تألق كريستيانو رونالدو الذي سجل 7 رؤية في آخر 4 مباريات في الدوري، بالمقارنة بـ4 رؤية فقط في المباريات الـ14 السابقة هذا الموسم، وجاء تألق لوكاس فاسكيز، في اللقاء ليكون إضافة هامة لقوة اداء الفريق الهجومي، وهو اللاعب الذي استبدله زيدان بعد مرور ساعة تقريبًا من زمن اللقاء في اشارة واضحة أن الجناح الإسباني سيكون له دورًا هامًا في موقعة يوم الأربعاء القادم ضد باريس سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ريـال مدريد زيـادة رصيده بعد هذا الفوز إلى 42 نقطة من 22 مباراة لعب (الفريق لديه مباراة مؤجلة ضد ليجانيس) ليرتقي الفريق مؤقتًا إلى المركز الثالث في جدول الترتيب متقدمًا على فالنسيا "40 نقطة). في حين تجمد رصيد ريـال سوسيداد عند النقطة رقم 26 في المركز ال14.

برجاء اذا اعجبك خبر مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في أنتصار ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم