ثنائية سوسيداد أنقذت ريال مدريد من خدعة كبرى قبل مباراة باريس سان جيرمان
ثنائية سوسيداد أنقذت ريال مدريد من خدعة كبرى قبل مباراة باريس سان جيرمان

ثنائية سوسيداد أنقذت ريال مدريد من خدعة كبرى قبل مباراة باريس سان جيرمان حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثنائية سوسيداد أنقذت ريال مدريد من خدعة كبرى قبل مباراة باريس سان جيرمان .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط نجح ريال مدريد في الفوز بخمسة رؤية مقابل هدفين في الجولة 23 من الليجا وسوف نستعرض معا بعض النقاط الفنية التي إرتبطت بالمباراة والتي على إثرها إنفجرت السوشيال ميديا والصحف والمواقع تتغني بفوز ريال مدريد الكبير ولكن هناك الكثير من الأشياء يجب التوقف عندها قبل موقعة باريس سان جيرمان .

 

1_ الفوز على سوسيداد مميز جدا نفسيا ومعنويا خاصة مع إستعادة رونالدو وكروس ومودريتش بعضا من بريقهم المفقود .

 

2_الفوز قد يصبح كارثة على الفريق إذا تعرض المدرب زيدان للخداع ولعب بنفس العناصر التي شاركت في اللقاء ولكن الهدفين الذين سجلهما سوسيداد جاءا في صالح الفريق لكي يقرر زيدان تفادي الاخطاء الكارثية التي حدثت.

 

3_جمهور ريال مدريد على الفور إتهم كاسيميرو بأنه سبب بطيء رتم اللعب وإنه عندما خرج من الملعب إزداد اللعب سرعة وقوة وتحرر مودريتش وكروس .

 

 

4_كاسيميرو تَأَخَّر مستواه كثيرا خاصة في الضغط على الخصوم ولكن كاسيميرو يكون رائعا ومفيدا للغاية عندما يكون مودريتش وكروس ورونالدو في حالتهم وبالتالي فإن وجود كاسيميرو حتميا أمام باريس واللعب بثنائي فقط في وسط الملعب سيكون خطئية كبرى في ظل وجود فيراتي ورابيو ولاعب مركز ثالث سيشركه باريس حتما في اللقاء وبالتالي يجب إشراك كاسيميرو كي لايحدث زيادة عددية من وسط باريس .

 

 

5_أسينسيو لاعب مميز ومهم جدا ولكن لايصلح لجناح وفي مباراة البارحة كان يقوم بالدخول لوسط الملعب كثيرا كى يحصل على حريته في التسليم والإستلام ورؤية الملعب جيدا ولكن في مشاركته كجناح ستنفتح الناحية اليسرى تماما خاصة وإن مارسيليو غير جيد دفاعيا.

 

 

6_الحل إذن إشراك كروس مع كاسيميرو كي يتزن الملعب دفاعيا وكي يقوم كروس بالتغطية على مارسيلو كما هو معتاد دائما وكروس بإستعادته جزءا من مستواه قد يكون حاميا لمارسيلو الذي سيلعب على مبابي أو دي ماريا في حال غياب كافاني وإشتراك مبابي في قلب الهجوم .

 

7_ المشكلة الأكبر في أدوار مودريتش الدفاعية خاصة مع غياب كارفخال …الحل إما أن يشترك كوفاسيتش بدلام من مودريتش وهنا سيصبح وسط الملعب أضخم قوة بدنية وأكثر شبابا أو الإعتماد على خبرات مودريتش مع عدم تقدم المخضرم الكرواتي كثيرا والإعتماد على تمركزه ولعب دور أشبه بدور إنيستا مع برشلونة من حيث تهدئة نسق اللعب ومنع نيمار ويوري من التقدم أضخم على ناتشو .

 

 

8_المشكلة الأكبر التي ستواجه زيدان هي توزيه أدوار خط الهجوم ….رونالدو وبنزيمة ضد ريال سوسيداد تبادلا كثيرا الادوار بين الجناح الأيسر والهجوم وبالتالي فإن فعالية بنزيمة يجب أن تكون أضخم على الناحية اليسري منها الإستفادة من رونالدو في خط الهجوم من أجل الضغط بإستمرار على ثنائية ماركينيوسو كمبيبي أو تياجو سيلفا أي من كان سيلعب اللقاء ومنها بنزيمة يكون أضخم حيوية ويضغط على داني ألفيس ومنعه من التحضير بسهولة والإعتماد على أسينسيو في صناعة اللعب ليكون قريب من وسط الملعب وصناعة اللعب بسهولة للثنائي.

 

 

9_ربما زيدان يلجا للبي بي سي من أجل الإستفادة من خطورة بيل وخبراته للضغط أضخم على ناحية يوري أو كورزوا أيا من كان سيدخل اللقاء.

 

10_ اللقاء ليست سهلة وستحسم بتفاصيل كثيرة وستحسم لصاحب الإتزان الأكثر في وسط الملعب وستكون الكلمة للمدرب الأكثر قدرة على تخيل إجابات كثيرة لكل السيناريوهات المتوقعة في اللقاء وأن يكون الأكثر قدرة على الدخول في عقل المدرب الآخر ….باريس فريق خطير جدا والحديث عن إن تاريخ وخبرات ريال مدريد سيحسم اللقاء فهو حديث منقوص …الكلمة ستكون في الميدان وليس خارجه.

 

 



برجاء اذا اعجبك خبر ثنائية سوسيداد أنقذت ريال مدريد من خدعة كبرى قبل مباراة باريس سان جيرمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة