لوكاس فاسكيز: لا نخشى سان جيرمان
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: محمد الفرماوي
لوكاس فاسكيز: لا نخشى سان جيرمان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي

لوكاس فاسكيز: لا نخشى سان جيرمان

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لوكاس فاسكيز: لا نخشى سان جيرمان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

ذكر لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد إن فريقه لديه فرصة كبيرة للفوز على باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الميرينجي لا يخشى أحدا.

وذكر فاسكيز بعد مواجهة ريال سوسييداد اليــوم الماضية في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني والتي لعب فيها أساسيا وافتتح فيها التهديف وانتهت بفوز الملكي بخمسة رؤية مقابل هدفين "كنت في التشكيلة الأساسية وقدمت أفضل ما في الإمكان" مؤكدا أن الفريق يفكر حاليا في مواجهة البي إس جي بذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج الاربعاء القادم في "سانتياجو برنابيو".

وتابع "أمامنا فرصة كبيرة للفوز والريال يحب دائما إجتياز مثل هذه المباريات. نحن متحمسون للغاية ولا نخشى أحدا، لأننا إذا كنا في حالة جيدة فمن المعقد أن ينتصروا علينا".

وعن زميله الفرنسي كريم بنزيمة الذي أطلقت الجماهير صافرات استهجان له بعدما أضاع فرصة واضحة تماما لتسجيل هدف ذكر "أنا أرى أن كريم في حالة جيدة، لم يحالفه الحظ مع الشباك ولكنه قام بتمريرات وخلق مساحات".

وختم "أنا أحب بنزيمة، نعم أطلقوا صافرات ضده ولكن هذه اللحظة التي يجب أن نتحد فيها وليست اللحظة التي نقوم فيها بهذه الأشياء فهذا الوقت الذي يجب أن تكون فيه العلاقة بين الفريق والجمهور أضخم قوة".

 


برجاء اذا اعجبك خبر لوكاس فاسكيز: لا نخشى سان جيرمان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة