محمد جنيدي مديرا فنيا مؤقتا لغزل المحلة بعد فشل التفاوض مع 5 مدربين
محمد جنيدي مديرا فنيا مؤقتا لغزل المحلة بعد فشل التفاوض مع 5 مدربين

محمد جنيدي مديرا فنيا مؤقتا لغزل المحلة بعد فشل التفاوض مع 5 مدربين

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد جنيدي مديرا فنيا مؤقتا لغزل المحلة بعد فشل التفاوض مع 5 مدربين .

صحيفة الوسط - قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس ناجح فياض إسناد المهمة الفنية للفريق لمحمد جنيدي المدرب العام للفريق، وذلك بصفة مؤقتة لحين تعيين مدير فني جديد للفريق عقب استقالة محمد فايز المدير الفني للفريق بعد الهزيمة بهدف مقابل لاشئ من فريق كوم حمادة في المباراة التي أقيمت في الثانية والنصف من عصر الخميس الماضي باستاد غزل المحلة .

وجاء قرار تعيين محمد جنيدي كمديرا فنيا مؤقتا للفريق، بعد فشل مفاوضات مجلس الإدارة مع الخماسي عماد النحاس المدير الفني السابق لأسوان، وأبوطالب العيسوي المدير الفني السابق للإسماعيلي، وأحمد العجوز المدير الفني للقناة، ومحمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك، وخالد القماش المدير الفني السابق للرجاء المطروحي، وذلك بسبب الاختلاف في المقابل المادي أو لارتباط المدربين بعقود مع أندية في الدوري الممتاز .

ومن المقرر أن يقود محمد جنيدي تدريبات غزل المحلة بداية من الثالثة من عصر اليوم، لحين استقرار مجلس الإدارة علي تعيين مدير فني جديد للفريق الذي يحتل المركز السابع في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني .

 

برجاء اذا اعجبك خبر محمد جنيدي مديرا فنيا مؤقتا لغزل المحلة بعد فشل التفاوض مع 5 مدربين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع