دروجبا: صلاح بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب"
كتب: عمر قورة
دروجبا: صلاح بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب" كتب: عمر قورة

دروجبا: صلاح بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب"

كتب: عمر قورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دروجبا: صلاح بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب" كتب: عمر قورة .

صحيفة الوسط - كتب: عمر قورة

أثبت الإيفواري ديدييه دروجبا، زميل محمد صلاح في تشيلسي الإنجليزي سابقًا، أن الفرعون المصري قد يصبح مع ليفربول قائد كوب (مدرج آنفيلد الشهير) الجديد بالفترة المقبلة.

وأثبت دروجبا، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية صباح الأربعاء، أن صلاح لم ينجح في تشيلسي لعدم حصوله على ثقة مدربه البرتغالي وقتها جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد.

وكان صلاح "25 عامًا) رحل عن تشيلسي على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، وانتقل إلى روما، قبل أن يتعاقد مع ليفربول في الصيف السابق بـ34 مليون إسترليني. 

وأشار: "لقد كان صلاح دائمًا لاعبا جيدا، كنا جميعا (في تشيلسي) نعرف ذلك، ربما يعمل الآن مع المدربين الذين هم أضخم استعدادًا لمنحه مزيد من المسؤولية"، حيث يرى دروجبا أن الألماني يورجن كلوب هو المدير الفني الصحيح لصلاح.

وأكمل صاحب الـ39 عامًا: "إذا نظرتم إلى صلاح مع المنتخب الوطني أيضا سترون أنه أكبر لاعب لديهم".

وواصل الفيل الإيفواري حديثه عن صلاح قائلا: "في إيطاليا كان جيدا مع ناد كبير (روما)، وذهب الآن إلى إنجلترا ويؤدي بشكل أفضل، إنه لاعب رائع".

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، الذي قد يفتح باب إِعْـتِزال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو "33 عامًا) بعد تَقَارَبَ نهاية مسيرته، لكن دروجبا يعقد أن صلاح لن يكون بديلا للدون في الملكي.

وأشار دروجبا: "من الممكن أن يصبح صلاح قائد كوب ويتمتع بسنوات من النجاح، أعتقد أنه حصل على هذا اللقب بالفعل، فهو شخص ستحترمه للغاية إذا كنت تشاركه غرفة خلع الملابس".

وتابع: "تعتقد أنه سيصبح القائد حتى يحشد جميع اللاعبين معًا، لكنك من الممكن أن ترى أنه يفعل ذلك بالفعل".

وأتم دروجبا تصريحاته عن صلاح قائلا: "يبدو هادئًا، لكن الهدوء لا يعني أنه ليس قائدًا".

وكان صلاح رد حينما سُأل في حواره مع مجلة "فور فور تو" يوم الأربعاء السابق عن لقب "ملك كوب" ضاحكًا: "لا أعرف ما إذا كان الأمر متروك لي أن أقول أقول ذلك، سأترك المشجعين يقولون ذلك".

وأثبت: "أنا سعيد بتسجيل الأهداف للنادي الذي أشجعه منذ طفولتي".

وأحرز صلاح، الذي يحل ضيفا مساء الأن الأحد على ساوثهامبتون، أحرز 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحتل وصافة هدافي المسابقة بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.


برجاء اذا اعجبك خبر دروجبا: صلاح بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟ إنه "قائد كوب" كتب: عمر قورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة