صلاح يضـع ليفربول في مباراة البحث عن المركز الثالث أمام ساوثهامبتون
صلاح يضـع ليفربول في مباراة البحث عن المركز الثالث أمام ساوثهامبتون

صلاح يضـع ليفربول في مباراة البحث عن المركز الثالث أمام ساوثهامبتون حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يضـع ليفربول في مباراة البحث عن المركز الثالث أمام ساوثهامبتون .

صحيفة الوسط - تستكمل الأن مباريات الاسبوع الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاث مباريات، حيث يلتقي هيديرسفيلد تاون مع بورنموث في تمام الثانية عصرًا، بينما يحلف مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، وتختتم مباريات الأن بلقاء ليفربول بقيادة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح مع مضيفه ساوثهامبتون في تمام الساعة السادسة والنصف.

تتجه أنظار محبي ليفربول إلى ملعب سانت ميريز لمتابعة اللقاء المرتقب بين الريدز صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة، وساوثهامبتون صاحب المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

ويسعى أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز لانتزاع المركز الثالث من توتنهام صاحب الـ52 نقطة، والذي تعادل مع الريدز في اللقاء الآخيرة بهدف في الوقت القاتل للمباراة.

ويدخل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن فريق الليفر، اللقاء بأكثر من هدف، حيث يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات مع فريقه، كما يسعى إلى مطاردة هاري كين في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن المنافس الجديد سرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي تعادل مع صلاح برصيد 21 هدف وبفارق هدفين خلف المتصدر هاري كين.

كما يسعى صلاح إلى مواصلة رحلته في تحطيم الأرقام القياسية مع فريق ليفربول، حيث أن في حالة وضع صلاح هدفً بالقدم اليسرى في مباراة الأن فإنه سيعادل رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر، صاحب الرقم القياسي للتسجيل بالقدم اليسرى في موسم مواحد برصيد 19 هدف، بينما يملك الفرعون المصري 18 هدفًأ.

وفي اللقاء الثانية يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على فريق نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الرابعة والربع على ملعب سانت جيمس بارك.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب برصيد 72نقطة، بينما يقبع فريق نيوكاسل في المركز الـ17 برصيد 25 نقطة.

ويسعى أبناء المدرب جوزيه مورينيو إلى تحقيق الفوز للابتعاد بالمركز الثاني عن أقرب ملاحقيه، ليفربول وتوتنهام هوتسبيرز، بينما يسعى فريق نيوكاسل لتحقيق أي نتيجة إيجابية للابتعاد عن قاع الترتيب.

وفي باقي مباريات الأن يستضيف هيديرسفيلد تاون صاحب المركز قبل الأخير برصيد 24، فريق بورنموث صاحب المركز الـ10 برصيد 31 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر صلاح يضـع ليفربول في مباراة البحث عن المركز الثالث أمام ساوثهامبتون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق