مافريكس يتغلب على ليكرز في الـ«NBA»
مافريكس يتغلب على ليكرز في الـ«NBA»

مافريكس يتغلب على ليكرز في الـ«NBA» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مافريكس يتغلب على ليكرز في الـ«NBA» .

صحيفة الوسط - حقق دالاس مافريكس أنتصارًا هامًا على لوس أنجليس ليكرز بنتيجة 130- 123 ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" وذلك في اللقاء التي شهدت تألق النجم المخضرم ديرك نوفيتسكي البالغ من العمر 39 عامًا، والذي قدم أفضل سُلُوك له هذا الموسم من خلال وضع 22 نقطة، وذلك حسبما أوضحت وكالة الأنباء «صحيفة الوسط».

وسجل دينيس سميث ودونج مكدرموت رميتين متتاليتين ليقلص ليكرز الفارق وتصبح النتيجة 121-118 ثم أصبحت 123-121 بعد رميات حرة، لكن ماكسي كليببر سجل رمية ساحقة ثم أضاف الماجري رمية أخرى ناجحة ليتقدم مافريكس 127-121 قبل 53.4 ثانية على النهاية.

وأضاف هاريسون بارنز 21 نقطة لدالاس وسجل زميله دوايت باول 19، وتصدر جوليوس راندل لاعب ليكرز قائمة مسجلي النقاط في اللقاء برصيد 21 نقطة قبل أن يرتد من اللقاء بسبب الأخطاء الشخصية في الدقيقة الأخيرة.

وأصبح ستيف كير مدرب جولدن ستيت وريورز حامل اللقب أسرع مدرب في تاريخ المسابقة يحقق 250 أنتصارًا عندما تفوق فريقه 122-105 على سان أنطونيو سبيرز، وسجل زازا باتشوليا 12 نقطة في يوم عيد ميلاده ليساعد وريورز على تحقيق فوزه الثاني على التوالي.

وحقق بذلك كير انتصاره 250 في مباراته رقم 302 وهو ما يزيد بفارق 44 مباراة عن الرقم السابق المسجل باسم فيل جاكسون، وخسر كير 52 مرة فقط خلال مسيرته أما المخضرم جريج بوبوفيتش مدرب سبيرز فقد كان خسر 152 مرة عندما وصل إلى فوزه رقم 250 والذي جاء بالمصادفة أمام وريورز في 2002.

وعزز كير، الذي فاز مع سبيرز باللقب مرتين كلاعب، تفوقه في المواجهات المباشرة على بوبوفيتش بنتيجة 7-5، وسجل ستيفن كوري 17 نقطة لوريورز وتصادر درايموند جرين قائمة اللاعبين في متابعة الكرات المرتدة برصيد ثماني كرات وكذلك التمريرات الحاسمة برصيد 11 تمريرة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر مافريكس يتغلب على ليكرز في الـ«NBA» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري