ابداع يتصدر الاسبوع الاول لدوري كرة الطائرة النسوية
ابداع يتصدر الاسبوع الاول لدوري كرة الطائرة النسوية

ابداع يتصدر الاسبوع الاول لدوري كرة الطائرة النسوية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابداع يتصدر الاسبوع الاول لدوري كرة الطائرة النسوية .

صحيفة الوسط - تصدر فريق ابداع الترتيب في ختام الاسبوع الاول لدوري السيدات بالكرة الطائرة الذي انطلق الجمعة على صالة جامعة بيرزيت بحضور اعضاء الاتحاد معروف شطارة وهديل ابو بكر وعدنان ابو فرحة ، بمشاركة خمسة اندية نسوية على ان تستكل مباريات الاسبوع الثاني الجمعة القادم على صالة ابو عمار الشبابية في بيت لحم.

وافتتح البطولة عضو الاتحاد عدنان ابو فرحة مؤكدا من خلالها توجه الاتحاد الى دعم الطائرة النسوية والاخذ بيدها والاهتمام بها وايلائها مزيد من الاهتمام والدارية حتى تستطيع التطور والتقدم.

واستذكر ابو فرحة اللاعبة المرحومة اخلاص قراقع لاعبة ابداع التي رحلت عنا الاسبوع السابق وعدد مناقبها وقرأ الفاتحة على روحها والفرق المشاركة مترحما عليها ،ثم شرح الية الدوري والمباريات والاشواط مزيحا الستارة عن بدء تجمعات الدوري.

وقص شريط الافتتاح فريقا ابداع بطل الدوري وفريق مرج ابن عامر – جنين الوصيف ، وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى فيها ندية وبعض اللمحات الفنية الجماعية والفردية من خلال الضربات الساحقة والاسقاط والصد وأثبت فريق ابداع علو كعبه كالعادة وادى مباراة افضل من منافسه جنين الذي ثابر الاخر وحاول تحضير مستوى يليق به لكن وضح ان الفرق بجاجة ماسة لمزيد من التدريبات والاهتمام واجراء مباريات وبطولات مستمرة حتى تكون مستوياتها بارتفاع.

واستطاع فريق ابداع انهاء اللقاء لمصلحته بثلاثة اشواط مقابل لاشيء.

وكان فريق ابداع حقق فوزه الثاني تواليا في الدوري على صور باهر الفريق المجتهد ذو العناصر الناشئة وقدم مباراة كبيرة وجيدة المستوى من الفريقين وقد كانت اللقاء الافضل بالدوري رغم ان فريق ابداع حسمها بثلاثة اشواط نظيفة الا ان فريق صور باهر كان منافسا عنيدا فيها ليتصدر الدوري ابداع.

من جانب اخر جاء فريق دير بلوط في المركز الثاني في ترتيب جدول الاسبوع الاول بنفس مجموع نقاط ابداع لكن بخسارته شوطين وفوزه بمباراتيه من خلال الفوز الصعب على صور باهر بثلاثة اشواط مقابل شوطين ، وتقدم فريق دير بلوط بشوطين قبل ان يعادله فريق صور باهر بشوطين ليذهبا الى الشوط الحاسم الذي ابتسم لدير بلوط وكان حقق فريق دير بلوط فوزا ثانيا في الدوري على ديار بيت لحم بثلاثة اشواط نظيفة ليحتل الفريق المركز الثاني خلفا لابداع بنفس مجموع النقاط وبفارق الاشو اط ، فيما كان لعب فريق ديار بلاعبات صغار السن بمعظمهن بين العاشرة والثالثة عشرة وادين مباريات جيدة اذا قارنا اعمار اللاعبات مع لاعبات الفرق الاخرى.

جاء فريق مرج ابن عامر ثالثا بالترتيب لفوزه بمباراة وخسارته الثانية وقدم مستويات متوسطة بينما تَسْوِيَة فريق صور باهر بالترتيب الرابع لخسارته مباراتيه رغم وجود لدى وجود العناصر الاساسية لكرة الطائرة بالفريق من خلال التعامل واللعب السليم والتعاطي مع الكرة بشكل جيد سيكون لهم في قادم الايام دور كبير وبصمة حقيقية بكرة الطائرة الفلسطينية . وجاء فريق ديار خامسا ترتيبيا لخسارته مباراتيه.

وتستكمل مباريات الدوري الاسبوع القادم ببيت لحم

حكم اللقاءات مصطفى مشايخ ،رحاب مصلح،رافت قادوس،محمود كنعان وحنين شطارة.

وظهرت العديد من الخامات والمميزات في الفرق المشاركة سيكون لهن في قادم الايام اذا ما تم الاهتمام بهن بصمة كبيرة

برجاء اذا اعجبك خبر ابداع يتصدر الاسبوع الاول لدوري كرة الطائرة النسوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن