المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. وكيف يتجنب ما حدث للمقاصة
المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. وكيف يتجنب ما حدث للمقاصة

المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. وكيف يتجنب ما حدث للمقاصة حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. وكيف يتجنب ما حدث للمقاصة .

صحيفة الوسط - ذكر علي الطرابيلي المتحدث باسم نادي المصري إن فريقه قد حدد موعد السفر إلى زامبيا لمواجهة جرين بافالوز في إياب دور الـ64 من بطولة الكونفدرالية.

وأعلن الطرابيلي لبرنامج "ستاد الهدف" قائلا: "البعثة بالكامل ستسافر يوم 17 وسيسبقهم وليد بدر لإنهاء الترتيبات على أرض الواقع، وتمت كل الترتيبات عن طريق سفارة مصر في زامبيا ونشكرهم على الترابط المشترك".

وكان المصري قد فاز بنتيجة 4-0 ضد جرين بافالوز على استاد بورسعيد يوم السبت في لقاء الذهاب. (طالع التفاصيل)

وأضاف ردا على سؤال إذا ما كان فريقه سيتعرض للخسارة بسبب أزمات السفر واختلاف الأجواء مثل مصر للمقاصة قائلا: "لاعبو المصري جيدين للغاية وعلى إلمام بكافة معلومـات السفر والإرهاق، وبإشراف الجهاز الفني وعمل البرامج التدريبية المناسبة وبكل تأكيد هناك طريقة وأحمال معينة للتأقلم على تلك الأوضاع".

وأتم "كل شيء مدروس ولاعبينا قادرين على توفيق أمورهم".

وكان المقاصة قد خسر بنتيجة 2-0 من جينيريشن فوت السنغالي يوم السبت في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المصري نظيره جرين بافالوز في زامبيا يوم 20 من الشهر الحالي.

وينتظر الفريق البورسعيدي الفائز من سيمبا التنزاني وجيندارماري الدجيبوتي في دور الـ32 حال حسم تأهله لهذا الدور

برجاء اذا اعجبك خبر المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. وكيف يتجنب ما حدث للمقاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات