إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو
إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو

إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو .

صحيفة الوسط - أشاد صامويل إيتو مهاجم منتخب الكاميرون السابق بالمحترف المصري محمد صلاح جناح ليفربول ووصفه بواحد من أفضل لاعبي العالم وصنفه مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وذكر إيتو في تصريحات لصحيفة ذا صن البريطانية: "محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وبالنسبة لي مثله مثل ميسي ورونالدو".

وأضاف إيتو "صلاح يصنف من أعظم اللاعبين في إفريقيا ومستواه الحالي مع ليفربول يجعله جيدا مثل ميسي ورونالدو".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح الذي أحرز 21 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم شهد انتقاله إلى ليفربول قبل بداية الموسم الحالي علامات استفهام كبيرة لم تتوقع تألقه الحالي.

وأشار إيتو "بالنسبة لي أكون سعيدا عند رؤية اللاعبين الأفارقة في أعلى المستويات علي المستوي العالمي وأدائه مع ليفربول كان عظيما هذا الموسم".

وعن الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ذكر إيتو: "بالتأكيد يستحق الجائزة وأتمنى له المزيد من التألق في السنوات المقبلة".

وأشار التقرير إلى وجود محمد صلاح من قبل بفريق تشيلسي دون اللعب بصفة مستمرة قبل أن يرحل للدوري الإيطالي ليتألق ويعود من حـديث للدوري الإنجليزي مقابل 34.3 مليون استرليني إلى ليفربول.

وعن احتمالية ارتداء محمد صلاح شارة القيادة في ليفربول مستقبلا أشار إيتو أن اللاعب المصري يمكنه زيـادة التحدي بالنسبة له للوصول لذلك.

وأشار إيتو "صلاح لن يصرخ في ليفربول عليكم القيام بذلك فالناس مثله يتعاملون باحترام كبير".

وأتم "في رأيي موقفه داخل الملعب يجعل منه قائدا طبيعيا للفريق ويمكن أن يتطور أضخم وأكثر حتى يصل لشارة القيادة".

وتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول ونجح في وضع 28 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بمختلف المسابقات وقام بصناعة 9 رؤية.

وبعد مرور 26 جولة من الدوري الإنجليزي يتواجد صلاح في المركز الثاني بترتيب الهدافين بتسجيل 21 هدفا بفارق هدفين حاليا عن هاري كين مهاجم توتنام.

برجاء اذا اعجبك خبر إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات