استقبال بورسعيدى حار للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي
استقبال بورسعيدى حار للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي

استقبال بورسعيدى حار للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استقبال بورسعيدى حار للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي .

صحيفة الوسط - شهد ستاد النادي المصري قبيل بدء مباراة النسور الخضر وجرين بافالوز بطل زامبيا استقبالاًحارًا من جانب جماهير النادي المصري الكبيره للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي صحيفة الوسط والذي لبى الدعوة الموجهه له من مجلس ادارة النادي المصري لحضور اللقاء.

وبمجرد الاعلان عن تواجد السعدي بالاستاد ، اشتعلت المدرجات بالهتاف من الجماهير التي طالبته بالنزول لأرض الملعب ليطوف بالمضمار لتحية الجماهير ، كما حرص السعدى على تحية مدير الكره ابراهيم حسن الذي كان ينسق تمرينات احماء لاعبي المصري.

كانت ادارة المصري قد وجهت الدعوة للسعدي لتكريمه على هامش لقاء الأن وذلك عرفاناً من جماهير بورسعيد بالجهد الكبير الذي بذله لانتاج الفيلم التسجيلي المصري فريق البواسل الذي قدمته قناة أبو ظبي خلال تغطيتها الرائعة لمباراة السوبر المصري والتي جمعت بين المصري والأهلي وأقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر استقبال بورسعيدى حار للإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت