إداري المصري يوضح حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى
إداري المصري يوضح حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى

إداري المصري يوضح حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إداري المصري يوضح حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر وليد بدر، المدير الإداري بالجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن حسام حسن، تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء مباراة الفريق أمام جرين بافلوز في الكأس الكونفيدرالية.

وفاز المصري على جرين بافلوز الزامبي بأربعة رؤية نظيفة، أمس السبت، برباعية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي للكأس الكونفيدرالية، في أول مباراة تقام على ملعب بورسعيد منذ 6 سنوات، بعد تطورات مذبحة بورسعيد.

وأشار «بدر»، في تصريحات لـ«المصري الأن»، أن حسام حسن عانى من المرض بارتفاع شديد في درجة الحرارة قبل اللقاء بأربعة أيام، وأجرى بعض الفحوصات الطبية وتحامل على نفسه حتى يتمكن من قيادة الفريق في مباراة جرين بافلوز.

وأضاف: «حالة العميد ازدادت سوءًا بشكل مفاجئ بعد اللقاء، بارتفاع شديد في درجة الحرارة وآلام في الصدر، حيث تم نقله إلى المستشفى فجر الأن، وأجرى فحوصات جديدة للاطمئنان على حالته».

برجاء اذا اعجبك خبر إداري المصري يوضح حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم