أخبار المحترفين: رأي "إيتو" في صلاح..و"بركات" يحلم بالعودة للأهلي
أخبار المحترفين: رأي "إيتو" في صلاح..و"بركات" يحلم بالعودة للأهلي

أخبار المحترفين: رأي "إيتو" في صلاح..و"بركات" يحلم بالعودة للأهلي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخبار المحترفين: رأي "إيتو" في صلاح..و"بركات" يحلم بالعودة للأهلي .

صحيفة الوسط - أخبار المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية.

- أشاد صامويل إيتو نجم نادي برشلونة الإسباني الأسبق بالدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

وذكر إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعتقد أنَّ صلاح هو حاليًا واحد من أفضل اللاعبين في العالم، في نفس الفئة مع ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو ومن الرائع أن نرى لاعبًا إفريقيًا يصل لهذا المستوى الكبير". 

وأضاف: "صلاح قائدًا لليفربول ويستحق ذلك.. سلوكه خارج الملعب أيضا يؤهله لأن يصبح قائدًا، أعتقد أنه يمكن أن يرتدي الشارة في المستقبل".

- يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا في الساعة السادسة والنصف مساء الأن على ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البريمرليج.

صلاح فيدخل مباراة الأن في مهمة خاصة حيث يسعى لقيادة فريقه للفوز ومعادلة رقم هاري كين نجم توتنهام الذي يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، بينما يقبع محمد صلاح في المركز الثاني خلف هاري كين برصيد 21 هدفًا.

- أثبت عمرو بركات لاعب وسط نادي الشباب السعودي، والمعار من القلعة الحمراء، أنه انسجم سريعًا مع الفريق، وإن جميع زملائه يقدمون الدعم له.

وأضاف بركات في تصريحات تليفزيونية: "أحاول إثبات نفسي في فترة الإعارة، وأن أعود للنادي القلعة الحمراء بشكل جيد، ولم أندم لحظة علي الانضمام للقلعة الحمراء". 

وتابع: "الجماهير في الدوري السعودي تصنع الفارق، فكرة القدم ليس لها روح بلا جماهير في المدرجات، وسأعود للنادي القلعة الحمراء في حالة طلب الجهاز الفني إِجْتِياز فترة الإعارة".

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار المحترفين: رأي "إيتو" في صلاح..و"بركات" يحلم بالعودة للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport