محافظ بورسعيد يقوم بزيارة حسام حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته
محافظ بورسعيد يقوم بزيارة حسام حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته

محافظ بورسعيد يقوم بزيارة حسام حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بورسعيد يقوم بزيارة حسام حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بزيارة حسام حسن، المدير الفني للمصري، للاطمئنان على حالته بعدما تم نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة فجر الأن الأحد.

وأصيب حسام حسن، بنزلة برد حادة أدت إلى زيادة في ضغط الدم، ونُقل إلى مستشفي آل سليمان للعلاج، حيث رافقه توأمه إبراهيم وأعضاء مجلس حكومة النادي المصري.

وقام الأطباء بنقل حسام حسن إلى العناية المركزة لعلاج زيادة ضغط الدم والكشف الدقيق على القلب.

وكان حسام حسن قد شعر لدي استيقاظه صباح الأن في مقر إقامته ببورسعيد بارتفاع درجة الحرارة ورعشة شديدة وصداع وألم في العظام، وتم نقله بالإسعاف إلى مستشفي ال سليمان وجاري تحضير العلاج اللازم له.

وتجمع أمام المستشفي المئات من جمهور النادي المصري، وامتلأت طرقات المستشفى بأعضاء مجلس حكومة المصري والجهاز الفني والاداري لفريق الكرة واللاعبين.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بورسعيد يقوم بزيارة حسام حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم