عواد: القلعة الحمراء حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 رؤية مع الدروايش
عواد: القلعة الحمراء حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 رؤية مع الدروايش

عواد: القلعة الحمراء حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 رؤية مع الدروايش حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عواد: القلعة الحمراء حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 رؤية مع الدروايش .

صحيفة الوسط - ذكر محمد عواد حارس مرمى الدروايش إن القلعة الحمراء قد حسم لقب الدوري بشكل كبير بسبب فارق النقاط والإخفاقات التي تعرض لها الدراويش. موضحا أن لديه 3 رؤية أحدها يتحقق باحترافه بنهاية الموسم.

وأعلن عواد لبرنامج "من الأخر" الإذاعي: "أتمنى الحفاظ على مستواي والسير بخطى ثابتة والانضمام لمنتخب مصر وأن أصبح ضمن تشكيله في كأس العالم 2018 بروسيا".

وأضاف "الدوري المصري حسم بشكل كبير لصالح القلعة الحمراء بفارق كبير في النقاط بينه وبين الدروايش وذلك نتيجة للإخفاقات التي تعرض لها الدراويش خلال الفترة الماضية".

وتابع "أطمح في التتويج ببطولة كأس مصر مع الدروايش والتأهل لدوري أبطال إفريقيا وأتمنى أن تسير الأمور بشكل طيب لصالحي خلال الفترة المقبلة".

وأتم "الاحتراف هو هدفي في نهاية الموسم وأرى أن هناك ترحيب من مجلس حكومة النادي على خوضي التجربة".

وكان عواد قد اختير كأفضل حارس في مصر عام 2017 من مؤسسة الأهرام، وذكر إن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قد تحدث إليه. (طالع التفاصيل)

وتعرض عواد لإصابة عضلية سيغيب على أثرها عن الدراويش خلال مواجهة إنبي المقبلة. (طالع التفاصيل)

وشارك عواد خلال الموسم الحالي في 24 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 17 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 11 مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر عواد: القلعة الحمراء حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 رؤية مع الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات