مستشفى القلعة الحمراء – إعلان جاهزية وليد سليمان.. وتحديد موعد رُجُوع معلول للمران
مستشفى القلعة الحمراء – إعلان جاهزية وليد سليمان.. وتحديد موعد رُجُوع معلول للمران

مستشفى القلعة الحمراء – إعلان جاهزية وليد سليمان.. وتحديد موعد رُجُوع معلول للمران حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مستشفى القلعة الحمراء – إعلان جاهزية وليد سليمان.. وتحديد موعد رُجُوع معلول للمران .

صحيفة الوسط - أصبح وليد سليمان جناح القلعة الحمراء جاهزا للمشاركة في لقاء المقاولون العرب يوم الاثنين، بعدما انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية أمس السبت.

وأعلن وليد سليمان جاهزيته لمباراة المقاولون حيث تغيب اللاعب في الفترة الماضية بسبب إجهاد العضلة الخلفية.

وكذلك، يعود علي معلول ظهير أيسر الفريق للتدريبات الجماعية للأهلي بعد مباراة الأسيوطي المحدد لها الجمعة القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.

ويتعافى اللاعب بشكل جيد من إصابته بشد في العضلة الخلفية حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي.

وأضاف الموقع الرسمي أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الأسيوطي، في ظل رغبة الجهاز الفني بمنحه أكبر قسط من الراحة قبل المشاركة في التدريبات.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة المقاولون العرب صباح الغد الاثنين على استاد مصر ضمن مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة بداية من نهاية تمرين الأن الأحد.

ويحتل القلعة الحمراء صدارة الدوري بـ57 نقطة، بفارق 11 نقطة عن وصيفه الدروايش.

برجاء اذا اعجبك خبر مستشفى القلعة الحمراء – إعلان جاهزية وليد سليمان.. وتحديد موعد رُجُوع معلول للمران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات