غياب نيمار وكافاني عن مباراة ريال مدريد !
غياب نيمار وكافاني عن مباراة ريال مدريد !

غياب نيمار وكافاني عن مباراة ريال مدريد ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غياب نيمار وكافاني عن مباراة ريال مدريد ! .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط_حالة من اللغط تنتاب المواقع والصحف خاصة المنتديات المدريدية قبل مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير آخر أحوال باريس خاصة وإنه إنتصر على تولوز بهدف نظيف في الجولة

 

1_ الجماهير والمواقع مشغولين بأخبار نيمار وكافاني وإحتمالية غيابهم عن مباراة ريال مدريد بسبب الإصابة أضخم من إنشغالهم بالتطور الفني لريال مدريد …

 

2_بالطبع غياب أحدهما أو كلاهما سيزيد من فرص ريال مدريد ولكن باريس سان جيرمان لديه من الزاد البشري لإحراج وقتل أي فريق حتى لو غاب الثنائي.

 

3_ مبدئيا كافاني غاب عن مباراة تولوز لإراحته من مشاكل عضلة الفخد وربما تكون أخبار إصابته مجرد خدعه من المدرب إيمري وبالتالي مشاركته شبه مضمونة.

 

4_ وضع نيمار لثلج على قدميه بعد مباراة تولوز وتصويرهما على السوشيال ميديا ليس معناه إنه مصاب ولن يستطيع اللعب.

 

5_ فلنفترض غيابهما سيقوم المدرب إيمري بإشراك مبابي في قلب الهجوم ودي ماريا في الرواق الأيمن ودراكسلر في الرواق الأيسر وسيصبح الفريق قويا ومرعبا وهذا شيء يقودنا لحقيقة مهمة وهي إن باريس سان جيرمان الفريق الأكثر عمقا في تشكيلته بجانب بايرن ميونيخ.

 

6_إيمري أمام مأزق كبير وهي من سيلعب بجوار رابيو وفيراتي وقد كشفنا في تقرير سابق عن الحيرة التي في عقل إيمري 

 

7_ باريس سان جيرمان قدم مباراة كبيرة ضد تولوز وأهدر العديد من الفرص مع تحسن كبير للحارس أريولا والمدافع الشاب كمبيبي وبداية إنسجام لاسانا ديارا مع الفريق.

 

8_باريس مع غياب كافاني الفريق لم يتأثر وإستحوذ على الكرة 78 في المائة

 

 

9_ إشتراك باستوري ودراكسلر أيضا في الشوط الثاني كان مهم جدا

 

10_ .باريس أضخم أندية الدوريات الأوروبية الكبرى تهديفا في كل البطولات هذا الموسم ب 126 هدفا

 

7_باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض 38مباراة إنتصر في32 مباراة وتعادل مرتين وخسر 3 مرات وسجل 126هدفا وسكن مرماه30هدف ب18 كلين شيت

 

 

12_خُلاصَة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا …في المجمل سجلوا 71 هدفا وصنعوا37هدفا ليساهم الثالوث ب108 هدفا سويا حيث سجل كافاني 28 هدفا وصنع 7رؤية وسجل نيمار 28 رؤية وصنع16 بينما سجل مبابي 15 هدفا وصنع14 هدفا

 

 

 

13_باريس الأفضل في 2018 في أوروبا ..سجل 37 هدفا

 

 14_ خماسية ريال مدريد ضد سوسيداد ستدخل الفريق في كامل تركيزه …جاءت مفيدة جدا للفريق.



برجاء اذا اعجبك خبر غياب نيمار وكافاني عن مباراة ريال مدريد ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة