خالد متولي مديرًا فنيًا لإنبي خلفًا لطارق عبدالله.. وشكوي رسمية ضد جلال
خالد متولي مديرًا فنيًا لإنبي خلفًا لطارق عبدالله.. وشكوي رسمية ضد جلال

خالد متولي مديرًا فنيًا لإنبي خلفًا لطارق عبدالله.. وشكوي رسمية ضد جلال حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خالد متولي مديرًا فنيًا لإنبي خلفًا لطارق عبدالله.. وشكوي رسمية ضد جلال .

صحيفة الوسط - ذكر عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن المهندس علاء خشب، رئيس النادى، ناقش الأن استقالة طارق عبد الله ومحمد إسماعيل ليتم قبولها من قبل المجلس البترولى رسميًا.

وأضاف مدير الكرة بانبي، أن مجلس الإدارة البترولي كلف خالد متولي بمهمة المدير الفني للفريق ، بعد ان كان يضـع الفريق المدرب طارق عبدالله في الفترة الماضية.

كما استقر مجلس حكومة إنبي على تحضير شكوي رسمية فى اتحاد الكرة خلال الساعات الحالية ضد إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق والحالي للزمالك، لمطالبته برد جزء من مقدم التعاقد بخلاف 580 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي فى عقده بعد رحيله عن الفريق البترولي لقيادة الزمالك.

وأظهر مسؤول بإنبي أن إيهاب جلال حصل على مقدم تعاقد يمثل راتبه حتى نهاية الدوري فى شهر مايو، وإن عليه حساب ما تقاضاه فى تمرين الفريق البترولي ورد الباقى للنادي، وأن قيمة الشرط الجزائي متمثلة فى شهرين من قيمة راتبه بخلاف قيمة شهر من راتب كل مساعد كان ضمن جهازه الذى رحل للزمالك.

 

برجاء اذا اعجبك خبر خالد متولي مديرًا فنيًا لإنبي خلفًا لطارق عبدالله.. وشكوي رسمية ضد جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق