القيعي: الحديث عن مطالبة فتحي والسعيد بالمساواة مع أبناء القلعة الحمراء مثل وضع السم في العسل
القيعي: الحديث عن مطالبة فتحي والسعيد بالمساواة مع أبناء القلعة الحمراء مثل وضع السم في العسل

القيعي: الحديث عن مطالبة فتحي والسعيد بالمساواة مع أبناء القلعة الحمراء مثل وضع السم في العسل حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القيعي: الحديث عن مطالبة فتحي والسعيد بالمساواة مع أبناء القلعة الحمراء مثل وضع السم في العسل .

صحيفة الوسط - علق عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي على ما تردد بخصوص إِمْهَال تمديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي بسبب اعتراض الثنائي على نسب المشاركة في المباريات.

وتساءل القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "هل القضية في التجديد لهذا الثنائي نسبة المشاركة واللعب في كل المباريات؟ .. هذا كلام مضحك للغاية، فكل منهما يتنافس على لقب أفضل لاعب في مصر".

وأشار: "لا أتصور أن هناك لائحة في القلعة الحمراء تجيز لأبناء النادي الحصول على العقد الكامل في الموسم الأخير".

واستدرك: "ظروف عماد متعب كانت مختلفة، لأن الأمر لم يكن بيده، بل عدم مشاركته في المباريات كانت لأسباب فنية".

وأشار: "اللاعب يتقاضى 25 في المائة عند التعاقد و50 في المائة رواتب شهرية و25 في المائة على نسب المشاركة، وإذا شارك في 70 في المائة من المباريات ولو لدقائق قليلة يحصل على نسبة المشاركة كاملة".

وواصل: "كذلك اللاعب المصاب يتم إعفاءه من نسب المشاركة، إلا إذا كانت الإصابة نتيجة إهمال من اللاعب".

واستطرد: "ما يقال إن ابن النادي يحظى بمزايا إضافية في الموسم الأخير بعقده، أمر لا أتصور أنه موجود في القلعة الحمراء، سواء عندما كنت مسؤولا ولا أتصور أنه تم وضعه في المواسم الأربعة السابقة".

وأتم عدلي القيعي: "عندما سافر عماد متعب إلى بروكسل للاحتراف هناك، كان يريد إلغاء نسب المشاركة مع القلعة الحمراء، ولكن حكومة النادي رفضت، ما يتردد بخصوص تمييز أبناء النادي جزء من سياسة وضع السم في العسل، كلما كانت انطلاقة القلعة الحمراء جيدة".

:

قائمة الزمالك – ضم 18 لاعبا واستبعاد الونش وداوودا والشامي للقاء دجلة

صلاح محسن: الدوري في يد القلعة الحمراء

بصورة رسمية – عماد سليمان يرحل عن المقاصة مع تَعْطيل التنفيذ مؤقتا

نجم الجزائر: ما يقدمه صلاح يفيد الكرة الإفريقية

محمد الشناوي: القادم أصعب.. وشكرا كوبر

برجاء اذا اعجبك خبر القيعي: الحديث عن مطالبة فتحي والسعيد بالمساواة مع أبناء القلعة الحمراء مثل وضع السم في العسل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات