أيمن أشرف: البدري مجبر على إشراكي كمدافع.. وهذا موقفي من المنتخب
أيمن أشرف: البدري مجبر على إشراكي كمدافع.. وهذا موقفي من المنتخب

أيمن أشرف: البدري مجبر على إشراكي كمدافع.. وهذا موقفي من المنتخب حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أيمن أشرف: البدري مجبر على إشراكي كمدافع.. وهذا موقفي من المنتخب .

صحيفة الوسط - ذكر أيمن أشرف لاعب القلعة الحمراء إن تغيير مركزه أمر خارج إرادة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأعلن أيمن أشرف عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "الظروف تحكم وتحت أمر حسام البدري، فهو مجبر هذه الفترة بسبب الإصابات في خط الدفاع التي لم يتوقعها أحد".

ويعد الظهير الأيسر المركز الأساسي لأيمن أشرف، إلا أنه تم توظيفه في قلب الدفاع منذ عودته للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي قادما من سموحة.

في سياق آخر، أضاف: "استمرارية اللعب سويا وحب اللاعبين لبعضهم سبب النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، ونجاحات القلعة الحمراء بشكل عام".

وواصل: "أتمنى الانضمام لمنتخب مصر فهو شرف لأي لاعب، وبالفعل سأتوجه إلى السفارة صباح الغد لمتابعة جواز سفري للانضمام إلى المعسكر الذي سيقام شهر مارس القادم".

وعن الفوز على المقاولون العرب 5-2، أتم: "سنحاول الاستفادة من السلبيات في المباريات القادمة، لقد لعبنا بارتياح شديد بعد التقدم بهدفين، مما زاد من صعوبة اللقاء".

:

قائمة الزمالك – ضم 18 لاعبا واستبعاد الونش وداوودا والشامي للقاء دجلة

صلاح محسن: الدوري في يد القلعة الحمراء

بصورة رسمية – عماد سليمان يرحل عن المقاصة مع تَعْطيل التنفيذ مؤقتا

نجم الجزائر: ما يقدمه صلاح يفيد الكرة الإفريقية

محمد الشناوي: القادم أصعب.. وشكرا كوبر

القلعة الحمراء أيمن أشرف منتخب مصر

برجاء اذا اعجبك خبر أيمن أشرف: البدري مجبر على إشراكي كمدافع.. وهذا موقفي من المنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات