بعد خماسية المقاولون..البدري يحقق أكبر أنتصار له في الدوري مع القلعة الحمراء
بعد خماسية المقاولون..البدري يحقق أكبر أنتصار له في الدوري مع القلعة الحمراء

بعد خماسية المقاولون..البدري يحقق أكبر أنتصار له في الدوري مع القلعة الحمراء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد خماسية المقاولون..البدري يحقق أكبر أنتصار له في الدوري مع القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأن، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز على ستاد مصر.

وبهذه النتيجة، يحقق القلعة الحمراء أكبر أنتصار في الدوري، تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، في مشواره التدريبي مع الفريق الأول لكرة القدم على مدار ثلاث ولايات، استهلّها في موسم 2009-2010، وعاد ليتولى القيادة الفنية بشكل حـديث موسم 2012-2013، قبل أن يتولى القيادة الفنية مطلع الموسم السابق.

وكان أكبر أنتصار حققه القلعة الحمراء في الدوري، تحت قيادة حسام البدري، بأربعة رؤية، وقد كانت على حساب فرق طلائع الجيش، واتحاد الشرطة، في ولايته الأولى، والداخلية، والنصر للتعدين، وسموحة، والرجاء، وإنبي، والنصر في ولايته الثالثة.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد خماسية المقاولون..البدري يحقق أكبر أنتصار له في الدوري مع القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم