7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

صحيفة الوسط - شهد اليوم الاثنين الموافق 12 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها، الأهلى يحكم قبضته على قمة الدورى بخماسية فى المقاولون.

 

الأهلى يحكم قبضته على قمة الدورى بخماسية فى المقاولون

حقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزاً عريضاً على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين ،خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين،والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، والتى جاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

نقل مباراة الاتحاد السكندرى والداخلية لبرج العرب

تلقى الاتحاد السكندرى فاكسا رسميا من اتحاد الكرة المصرى برفض إقامة مباراة الاتحاد والداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل على استاد الإسكندرية، وإقامتها على ملعب برح العرب.

الزمالك يستعيد "عنتر" قبل مواجهة دجلة

عاد محمد عنتر صانع ألعاب للزمالك، للمشاركة اليوم فى التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة وادى دجلة، المقرر لها بعد غد الأربعاء، فى الجولة الـ24 فى الدورى الممتاز.

لاعبو طنطا يعتدون بالضرب على زميلهم أحمد خالد عقب الخسارة من الجيش

شهدت غرفة خلع ملابس طنطا اشتباكات بالألفاظ بين لاعبى طنطا امتدت لاشتباكات بالأيدى من لاعبى الفريق مع زميلهم أحمد خالد الجناح الأيسر، بعدما حمله لاعبو الفريق الخسارة من الجيش فى المباراة التى أقيمت فى الثانية والنصف من عصر اليوم، وانتهت بفوز الجيش بهدف نظيف.

حسام حسن يقود مران المصرى بمعسكر برج العرب استعدادا للرجاء

انتظم الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى فى معسكر مغلق اعتباراً من عصر اليوم بأحد فنادق مدينة برج العرب، استعداداً لمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدورى، والتى تجمعه نظيره فريق الرجاء، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

شاهد.. مشجعو الأهلى فى مدرجات استاد القاهرة بعد قرار عودة الجماهير

تواجد عدد من جمهور الأهلى داخل مدرجات استاد القاهرة لدعم ومساندة اللاعبين، قبل مواجهة المقاولون العرب مساء اليوم فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

جلسة بين طبيب الإسماعيلى وعواد لتحديد البرنامج العلاجى

عقد الدكتور مجدى باز طبيب الإسماعيلى، اجتماعا مع محمد عواد حارس الفريق، على هامش مران الدراويش الذى أقيم مساء الإثنين على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة إنبى يوم الأحد المقبل فى الجولة الـ 25 من مسابقة الدورى العام.

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع