بيان رسمي - القلعة الحمراء ينكر حصوله على أرض للمدينة صحيفة الوسط من مجلس الوزراء
بيان رسمي - القلعة الحمراء ينكر حصوله على أرض للمدينة صحيفة الوسط من مجلس الوزراء

بيان رسمي - القلعة الحمراء ينكر حصوله على أرض للمدينة صحيفة الوسط من مجلس الوزراء حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيان رسمي - القلعة الحمراء ينكر حصوله على أرض للمدينة صحيفة الوسط من مجلس الوزراء .

صحيفة الوسط - نفى القلعة الحمراء في بيان رسمي أصدره الأن الإثنين حصوله على موافقة من مجلس الوزراء بمنحه أرض بالمجان لبناء المدينة صحيفة الوسط الخاصة بالنادي.

وأثبت القلعة الحمراء في بيانه أن النادي لا يتفاوض مع الحكومة للحصول على أرض جديدة مشيرا إلى أنه مشروع استثماري بالشراكة مع بعض من المستثمرين العرب والمصريين.

ووصف المستشار الإعلامي لمجلس حكومة القلعة الحمراء في البيان تلك الأخبار بالأكاذيب ضد المجلس الحالي الذي أحدث استقرارا إداريا وماليا ورياضيا.

وجاء البيان كما يلي " نفى النادي القلعة الحمراء نفيًا قاطعًا صحة ما تم نشره ببعض المواقع الصحفي مؤخرًا، والخاص بوصول النادي إفادة من مجلس الوزراء تحكم بالموافقة على منح النادي قطعة أرض تنفرد لبناء المدينة صحيفة الوسط بالمجان، خاصةً أن النادي القلعة الحمراء لا يتفاوض مع الحكومة للحصول على أرض جديدة، وإنما هو مشروع استثماري مزمع إنشاؤه بالشراكة بين شركة من المستثمرين العرب والمصريين، ويخضع للضوابط الحاكمة الخاصة بالتصرف في أراضي الدولة وقوانينها في هذا الشأن.

وذكر شريف فؤاد، المستشار الاعلامي لمجلس حكومة النادي القلعة الحمراء، إن هذه الأكاذيب تندرج تحت الحملة التي لوحظ تصاعدها مؤخرا ضد النادي القلعة الحمراء ومجلس إدارته، ولا نعرف لها سببًا إلا نجاح المجلس الحالي في العديد من الملفات التي أحدثت استقرارًا إداريًا وماليًا ورياضيًا، وتستكمل قريبًا بإطلاق مشروع طموح لتطوير مقار النادي وفروعه المختلفة.

وأهاب فؤاد بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما يبـعث من أخبار تخص النادي القلعة الحمراء، الذي تمثل جماهيره السواد الأعظم من الشعب المصري، اتساقًا مع قواعد الشغل الصحفي، وميثاق الشرف، وضمانةً لعدم إثارة البلبلة."

برجاء اذا اعجبك خبر بيان رسمي - القلعة الحمراء ينكر حصوله على أرض للمدينة صحيفة الوسط من مجلس الوزراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات