بعد قبول استقالة العمدة.. المقاصة يتواصل مع هذا المدرب لقيادة الفريق
بعد قبول استقالة العمدة.. المقاصة يتواصل مع هذا المدرب لقيادة الفريق

بعد قبول استقالة العمدة.. المقاصة يتواصل مع هذا المدرب لقيادة الفريق حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد قبول استقالة العمدة.. المقاصة يتواصل مع هذا المدرب لقيادة الفريق .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

تواصل مسئولو نادي مصر للمقاصة مع طلعت يوسف، المدير الفني السابق لفريق سموحة، من أجل أخذ رأي رأيه في تولي مهمة تمرين الفريق الفيومي، بعد قبولهم الاستقالة التى تقدم بها عماد سليمان من الإدارة الفنية لوصيف الدورى فى الموسم الماضى.

وأنهى طلعت يوسف، الأن، علاقته بسموحة بعد حصوله على جميع مستحقاته، واعتذاره بصورة رسمية عن البقاء فى النادى السكندرى.

وذكر يوسف لمسئولي المقاصة، إنه يرغب في الحصول على راحة حتى نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي أثبت له أحد المسئولين في الفريق الفيومي، حاجة الفريق له، لأنه قادر على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

ويوجد العديد من الترشيحات لقيادة المقاصة، على رأسهم، طارق يحيى، وعلي ماهر، وطارق مصطفى لقيادة المقاصة في الفترة المقبلة، وبدأ مجلس حكومة النادى الفيومى برئاسة محمد عبد السلام، في التواصل مع مجموع من المدربين لسرعة التعاقد مع أحدهم، خاصة أن الفريق أمامه مواجهة صعبة أمام بطل السنغال يوم 21 فبراير الحالى، فى إياب دورى أبطال إفريقيا، خاصة أن المقاصة خسر في الذهاب أمام السنغال بهدفين نظيفين.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد قبول استقالة العمدة.. المقاصة يتواصل مع هذا المدرب لقيادة الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري