طلعت يوسف: أتمنى التوفيق للكابتن ميمي عبدالرازق مع فريق سموحة
طلعت يوسف: أتمنى التوفيق للكابتن ميمي عبدالرازق مع فريق سموحة

طلعت يوسف: أتمنى التوفيق للكابتن ميمي عبدالرازق مع فريق سموحة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلعت يوسف: أتمنى التوفيق للكابتن ميمي عبدالرازق مع فريق سموحة .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب الكابتن طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق سموحة لكرة القدم، عن تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للفريق ميمي عبدالرازق، في مسيرته مع الفريق واللاعبين.

وذكر يوسف- في تصريح للصحفيين مساء الأن الاثنين- «الكابتن ميمي عبدالرازق مدرب قدير ويعلم كل شئ عن اللاعبين، وهو أفضل مدرب يعمل مع الفريق في هذه المرحلة، أتمنى أن يتقدم الفريق في جدول ترتيب فرق الدوري».

وأضاف «للمـرة الأولي في مسيرتي التدريبية أترك الفريق الذي أدربه بعد شهرين من تولي مهامي كمدرب، وكان من الممكن أن استمر ولكن فضلت الرحيل بسبب عدم الاستجابة للمطالبة بتدعيم الفريق وخاصة في خط الدفاع»، موضحًا «تنازلت عن الشرط الجزائي، وتم فسخ العقد بشكل مرض لكل الأطراف، وذلك في إطار العلاقة القوية والاحترام الذي يجمعني برئيس النادي واللاعبين وأتمنى لهم التوفيق».

برجاء اذا اعجبك خبر طلعت يوسف: أتمنى التوفيق للكابتن ميمي عبدالرازق مع فريق سموحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم