القلعة الحمراء: حصولنا على أرض الاستاد الجديد مجانًا كذب وافتراء.. فيديو
القلعة الحمراء: حصولنا على أرض الاستاد الجديد مجانًا كذب وافتراء.. فيديو

القلعة الحمراء: حصولنا على أرض الاستاد الجديد مجانًا كذب وافتراء.. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء: حصولنا على أرض الاستاد الجديد مجانًا كذب وافتراء.. فيديو .

صحيفة الوسط - نفى القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ما أثير حول تلقي النادي إفادة من مجلس الوزراء تحكم بالموافقة على منحه قطعة أرض لبناء المدينة صحيفة الوسط بالمجان.

وأثبت القلعة الحمراء عبر موقعه الرسمي يوم الاثنين أن النادي لا يتفاوض مع الحكومة للحصول على أرض جديدة، مشيرًا إلى أنه مشروع استثماري مزمع إنشاءه بالشراكة بين شركة من المستثمرين العرب والمصريين، ويخضع للضوابط الحاكمة الخاصة بالتصرف في أراضي الدولة وقوانينها في هذا الشأن.

وذكر شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للأهلي: "هذه الأكاذيب تندرج تحت الحملة التي لوحظ تصاعدها مؤخرًا ضد النادي ومجلس إدارته، ولا نعرف لها سببًا إلا نجاح المجلس الحالي في العديد من الملفات التي أحدثت استقرارًا إداريًا وماليًا ورياضيًا، وتُستكمل قريبًا بإطلاق مشروع طموح لتطوير مقار النادي وفروعه المختلفة".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" : "بعض المواقع لا تتحرى دقة الأخبار قبل نشرها، ولا تكلف نفسها بالتأكد من صحة الأمر، وكل ما أثير حوله خلال الساعات القليلة الماضية يعتبر كذب وافتراء، بسبب بعض الصحفيين الذين يهاجمون القلعة الحمراء ومجلس الوزراء بدون وجه حق".

وأهاب فؤاد بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما يبـعث من أخبار تخص النادي القلعة الحمراء، الذي تمثل جماهيره السواد الأعظم من الشعب المصري، اتساقًا مع قواعد الشغل الصحفي، وميثاق الشرف، وضمانةً لعدم إثارة البلبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء: حصولنا على أرض الاستاد الجديد مجانًا كذب وافتراء.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد