محروس: طلائع الجيش أول فريق يهزم يد القلعة الحمراء على ملعبه منذ 4 سنوات
محروس: طلائع الجيش أول فريق يهزم يد القلعة الحمراء على ملعبه منذ 4 سنوات

محروس: طلائع الجيش أول فريق يهزم يد القلعة الحمراء على ملعبه منذ 4 سنوات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محروس: طلائع الجيش أول فريق يهزم يد القلعة الحمراء على ملعبه منذ 4 سنوات .

صحيفة الوسط - أعرب طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش عن سعادته بالأنتصار الذي حققه فريقه الأن الإثنين على القلعة الحمراء بنتيجة 28/27 على صالة عبدالله الفيصل بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين لكرة اليد.

وأثبت محروس أن طلائع الجيش ألحق بالأهلي أول هزيمة على ملعبه منذ أربع سنوات، مشيرا إلى أن الفريق يقدم مستويات متميزة منذ بداية البطولة، حيث شهدت مباراة الدور الأول تعادلا بين الفريقين في صالة طلائع الجيش.

وأشار إلى أن طلائع الجيش يعتمد على جيل من الشباب من مواليد 94 و 96 يقدمون مستويات متميزة يشيد بها كل المتابعين، وأثبت أنه يُمْكِن انضمام أضخم من لاعب لصفوف المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة نتيجة المردود الطيب للاعبين، متوجها بالشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري بعد الفوز على القلعة الحمراء، مؤكدا أن مجلس حكومة النادي برئاسة الفريق محمد فريد حجازي يقدم كل الدعم لفريق كرة اليد لتقديم أستطلاع طيبة.

برجاء اذا اعجبك خبر محروس: طلائع الجيش أول فريق يهزم يد القلعة الحمراء على ملعبه منذ 4 سنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد