اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الاحمر يفترس الذئاب
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الاحمر يفترس الذئاب

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الاحمر يفترس الذئاب

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الاحمر يفترس الذئاب .

صحيفة الوسط - شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى نجح فى الفوز على المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين.

 

أشعة جديدة تحدد موعد عودة سعد سمير لتدريبات الأهلى

يجرى سعد الدين سمير، مدافع النادى الأهلى، أشعة اليوم، الاثنين، للاطمئنان على إصابته وتحديد فرص مشاركته فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء مباراة المقاولون العرب التى ستقام مساء اليوم على استاد القاهرة فى الجولة الـ23 ببطولة الدورى العام.

واشتكى سعد من إجهاد فى العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، وواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى فى ملعب التتش صباح اليوم؛ استعداداً للعودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والظهور من جديد فى المباريات الرسمية.

1008e1377a.jpg

الخطيب يقضى 4 أيام فى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية

يقضى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، 4 أيام فى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة وشاملة، بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخراً، عقب شعوره بآلام شديدة فى منطقة الظهر، الأمر الذى تطلب حجزه فى أحد المستشفيات لمدة 48 ساعة.

وأرسل "بيبو" نتائج الأشعة التى أجراها مؤخراً لطبيبه الألمانى، والذى طلب منه الحضور لإجراء فحص طبى لمدة 4 أيام فقط ليعود بعدها للقاهرة لمباشرة أعماله داخل القلعة الحمراء.

الأهلى يمنح باسم على راحة "إجبارية" بعد غيابه أمام المقاولون

حصل باسم على، الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادى الأهلى، على راحة اليوم، الاثنين، من تدريبات اللاعبين المصابين بتعليمات من طبيب الفريق خالد محمود، على أن يبدأ غداً تدريباته العلاجية.

واشتكى باسم على أمس الأول، السبت، من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وخرج من قائمة الأهلى التى تخوض اليوم مواجهة المقاولون العرب فى السادسة مساء بالجولة الـ23 من عمر بطولة الدورى

الأهلى يحكم قبضته على قمة الدورى بخماسية فى المقاولون

حقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزاً عريضاً على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين ،خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين،والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، والتى جاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

أحرز أهداف الأهلى المغربى وليد أزارو بالدقيقة 7، وأجايى فى الدقيقة 16 و84، وإسلام محارب فى الدقيقة 92 وعاد وليد أزارو ليحرز الهدف الرابع فى الدقيقة 94 ، بينما أحرز للذئاب محمد فاروق فى الدقيقة 47 وأحمد على فى الدقيقة 55، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى للنقطة 60 ليغرد منفرداً فى صدارة مسابقة الدورى، بينما توقف المقاولون العرب عند النقطة 31 محتلاً المركز التاسع.

356391096f.jpg

صلاح محسن يكشف "نصيحة" البدرى فى مواجهة الأهلى والمقاولون العرب

أبدى صلاح محسن مهاجم الأهلى سعادته بالفوز على المقاولون العرب الذي تأخر بعض الوقت على حد وصفه مشددًا أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد على حسم المباراة.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزًا عريضًا على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، وجاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

ووجه محسن عبر قناة أون سبورت الشكر لحسام البدرى على ثقته فى امكانياته معلقاً: "ما زال لدى الكثير الذى أقدمه للأهلى.. طموحي دائمًا كان اللعب بالقميص الأحمر، وأتمنى اللعب في صفوف منتخب مصر".

9068aed806.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الاحمر يفترس الذئاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع