مدرب الهلال السعودي يحلم ببداية قوية في دوري ابطال اسيا
مدرب الهلال السعودي يحلم ببداية قوية في دوري ابطال اسيا

مدرب الهلال السعودي يحلم ببداية قوية في دوري ابطال اسيا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الهلال السعودي يحلم ببداية قوية في دوري ابطال اسيا .

صحيفة الوسط - ذكر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، إن تفكيره ينصب حول تحقيق انطلاقة قوية في بطولة دوري أبطال آسيا، بالأنتصار على العين الإماراتي.

ويلتقي الفريقان مساء صباح الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأشاد دياز بالمستوى الذي يقدمه لاعبو العين خلال الموسم الحالي في الدوري الإماراتي، مشيرا إلى أن الهلال يملك أفضلية إجتياز أول مباراة بالمسابقة على ملعبه ووسط جماهيره.

وأشار في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن الفوز على العين سيكون خير بداية وحافز للاعبي فريقه لاستكمال مباريات البطولة بنفس القوة، وبطموح أكبر.
وأثبت أن فريقه يتطلع لتقديم نفس المستوى الذي ظهر به خلال مباراة الديربي الأخيرة في الدوري أمام النصر، خاصة في الشوط الثاني رغم التعادل الإيجابي 2 /2.

وأعرب دياز عن حزنه الشديد لغياب لاعب الوسط سلمان الفرج معترفا بأن افتقاد جهوده ربما يكون مؤثرا، "لكن لدينا صحيفة الوسط الجاهز".

وبسؤاله عن غياب عمر عبدالرحمن أبرز لاعبي العين، عن مباراة العين، ذكر دياز إن "عموري" من اللاعبين المؤثرين في فريقه.

واستدرك "لكن العين يمتلك شركة مميزة من اللاعبين، خاصة في النواحي الهجومية، وعلينا أن نركز لإيقاف خطورتهم واستغلال نقاط ضعفهم".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الهلال السعودي يحلم ببداية قوية في دوري ابطال اسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق