مهند عسيري يبين ويظهر سر أنتصار أهلي جدة على تركتور الإيراني
مهند عسيري يبين ويظهر سر أنتصار أهلي جدة على تركتور الإيراني

مهند عسيري يبين ويظهر سر أنتصار أهلي جدة على تركتور الإيراني حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مهند عسيري يبين ويظهر سر أنتصار أهلي جدة على تركتور الإيراني .

صحيفة الوسط -  أبدى مهند عسيري مهاجم القلعة الحمراء السعودي، سعادة كبيرة بالأنتصار الذي تحقق على حساب تركتور سازي الإيراني، في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.
وسجل عسيري هدف الفوز لفريقه، في الجولة الأولى للبطولة الآسيوية، ونجح مجدا في تعويض غياب السوري عمر السومة مهاجم وهداف القلعة الحمراء في الثلاث سنوات الأخيرة.
وذكر عسيري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة التي جرت في سلطنة عمان، إن تنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، هو سر الفوز باللقاء وحصد أول 3 نقاط في المسابقة.
وأشار إلى أن روح لاعبي القلعة الحمراء أيضا حضرت بقوة في اللقاء، موجها الشكر لزملائه على الأداء القوي أمام الفريق الإيراني.
وقدم عسيري التهنئة لجماهير القلعة الحمراء، بقوله "أهنئ أنصار الفريق، وأشكر المجموعة التي حضرت في المدرجات لمؤازرة اللاعبين أمام تركتور".

برجاء اذا اعجبك خبر مهند عسيري يبين ويظهر سر أنتصار أهلي جدة على تركتور الإيراني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق