تعليق صادم من«أديب» بعد أنتصار القلعة الحمراء بالخماسية
تعليق صادم من«أديب» بعد أنتصار القلعة الحمراء بالخماسية

تعليق صادم من«أديب» بعد أنتصار القلعة الحمراء بالخماسية حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق صادم من«أديب» بعد أنتصار القلعة الحمراء بالخماسية .

صحيفة الوسط - أبدى الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من الانتصارات المتتالية للأهلي في مسابقة الدوري العام، والتي كان آخرها فوزه على المقاولون بخمسة رؤية مقابل هدفين، الأن الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وكتب أديب عبر صفحته الشخصية على صحيفة التواصل الاجتماعي«تويتر»:«ده كل أجوال الأهلى دي ونبيل الحلفاوي قالك أنا عندي مسرح ومش فاضى لم أعد أحزن على الزمالك ولكننى أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى».

وأضاف:«مبقتش فاهم بجد مجموع النقط والترتيب في الدوري ومش فاهم حتى الأهلى بينافس مين او بيكسب ليه كل اللي بشوفه أخبار أنتصار واجوان ورئيس النادي بيتعالج في ألمانيا ونبيل الحلفاوي في المسرح وبرضه الأهلى بيكسب».

يذكر أن القلعة الحمراء يقترب من حسم مسابقة الدوري العام للعام الثالث على التوالي، بعد اتساع الفارق بينه وبين الدروايش ثاني الجدول إلى 14 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق صادم من«أديب» بعد أنتصار القلعة الحمراء بالخماسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون