صلاح محسن: أشكر «البدري».. وتركيزي على البطولة الأفريقية
صلاح محسن: أشكر «البدري».. وتركيزي على البطولة الأفريقية

صلاح محسن: أشكر «البدري».. وتركيزي على البطولة الأفريقية حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح محسن: أشكر «البدري».. وتركيزي على البطولة الأفريقية .

صحيفة الوسط - وجه صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، الشكر لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، على ثقته في إمكانياته، بعد الفوز على المقاولون بخمسة رؤية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وذكر "محسن"، إنه لا زال لديه الكثير لكي يقدمه للأهلي، وأن تركيز الجميع سيكون منصب على بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

وأضاف "محسن" أن القلعة الحمراء فريق كبير، ويلعب دائمًا من أجل الفوز، وطموحه كلاعب دائمًا كان اللعب بالقميص الأحمر، بجانب أنه يتمنى اللعب في فريق منتخب مصر.

وأشار مهاجم القلعة الحمراء إلى أن حسام البدري، طالبه بأن يكون واثقًا في نفسه، وعدم الخوف من أي شيء، لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر صلاح محسن: أشكر «البدري».. وتركيزي على البطولة الأفريقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون