مصر المقاصة يعلن موافقتة على استقالة«سليمان»
مصر المقاصة يعلن موافقتة على استقالة«سليمان»

مصر المقاصة يعلن موافقتة على استقالة«سليمان» حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر المقاصة يعلن موافقتة على استقالة«سليمان» .

صحيفة الوسط - وافق مجلس حكومة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، على استقالة عماد سليمان المدير الفني للفريق عن استكمال مهمته التدريبية مع الفريق الفيومى، بعد الخسارة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام بطل السنغال.

وكان سليمان قد تقدم باعتذار رسمى عن الاستمرار مع الفريق، بسبب سلسلة النتائج السيئة التى يتلقي فجأة لها الفريق، وكان آخرها الخسارة من جينيريشن فورت بنتيجة 2/0 فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

وعقد مجلس المقاصة اجتماعا، بالتليفون، نظرا لسفر محمد عبد السلام خارج البلاد، وتم الاتفاق على اتخاذ قرار بالتمرير بقبول اعتذار عماد سليمان، وطلب رئيس المقاصة من عماد سليمان الاستمرار مع الفريق لحين التعاقد بصورة رسمية مع مدير فنى حـديث نظرا لضيق الوقت، وهو ما وافق عليه المدير الفنى، ومن المقرر أن يضـع سليمان تمرين الفريق صباح الغد الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة طنطا بالدورى يوم الجمعة القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر المقاصة يعلن موافقتة على استقالة«سليمان» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون