مشكلة حديثة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى»
مشكلة حديثة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى»

مشكلة حديثة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشكلة حديثة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشبت مشكلة جديدة بين الجهاز الفنى للفريق وحارس المرمى شريف إكرامى بعد استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والتى أقيمت مساء أمس بعد قيده فى القائمة، وهو ما أثار اللغط حول حقيقة ما حدث وسر ضم اللاعب ثم استبعاده بعد ذلك.

وزاد الطين بلة ما كتبه اللاعب على حسابه الشخصى بموقع «تويتر»، وجاء فيه: «للتوضيح فقط، أنا جاهز وسليم 100 في المائة، الحمد لله، وأؤدى التدريبات بمنتهى القوة، واستبعادى من قائمة الفريق وجهة نظر فنية للجهاز الفنى، أحترمها بشدة، كل التوفيق لزملائى، محمد الشناوى، وعلى لطفى، وباقى الفريق، فى مباراة الغد».

وعلمت «المصرى الأن» أن البدرى أبدى استياءه مما كتبه اللاعب على حسابه، فيما شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على أن الأمر عادى والموضوع كله وجهة نظر فنية للمدير الفنى، وأنه حر فى اختياراته ويختار العناصر المناسبة لكل مباراة.

وكان البدرى قد دخل فى مشكلة مع إكرامى قبل فترة بعدما حمله سلسلة من هزائم الفريق واستبعده من الدفاع عن عرين الفريق لصالح الحارس الثانى محمد الشناوى المتألق فى الفترة الماضية وزاد عن مرماه ببسالة.

فيما يتشاور الجهاز الفنى للأهلى عن ظهير أيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم فريق الفريق، وذلك سبب الإصابات المتكررة لباسم على، والاعتماد على أحمد فتحى، فقط، بعدما استعان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بمحمد هانى فى مركز الدفاع، لتعويض النقص العددى لمدافعى الفريق بسبب الإصابات، وطلب المدير الفنى التعاقد مع ظهير أيمن بقدرات خاصة، خلال الفترة المقبلة، من أجل أبحاث إمكانية قيده فى القائمة الأفريقية.

كما أبدى حسام البدرى موافقته على تمديد إعارة أحمد الشيخ لنادى الاتفاق السعودى، لفترة جديدة، بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد، حيث يسعى الجهاز الفنى لمنح الشيخ فرصة المشاركة بشكل أساسى فى المباريات، خاصة أنه فى حال رُجُوع اللاعب لن يسهم بصفة مستمرة فى المباريات، والوضع نفسه لزميله عمرو جمال، مهاجم الفريق المعار إلى بيدفيست الجنوب أفريقى، والذى تنتهى فترة إعارته فى نهاية الموسم، ويسعى الجهاز الفنى لمنح الثنائى فرصة أكبر للمشاركة بشكل منتظم لاستعادة مستواهما المعهود.

كما تلقى محمد شريف، لاعب الفريق القادم من وادى دجلة، صدمة قوية، مساء أمس «الأحد» بعدما تَأَخَّر الجهاز الفنى عن قيده فى القائمة الأفريقية، دون إبلاغه، وجاء ذلك بعدما رأى حسام البدرى أن اللاعب لايزال أمامه الوقت ليكتسب الخبرات الأفريقية، التى ستزيد من قوة المارد الأحمر داخل القارة السمراء.

من جهة أخرى، حصل مسؤولو النادى على توقيع، دخل مهند لاشين، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، بنادى الأسيوطى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب، منذ بدء بطولة الدورى الممتاز، بعدما استفسر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، عن إمكانيات مهند لاشين، من على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، الذى أثبت على أن اللاعب سيفيد القلعة الحمراء فى وسط الملعب، حال التعاقد معه، وأشار أنه يمتلك صفات لاعبى النادى الأهلى، وعلمت «المصرى الأن» أن الجهاز الفنى كان سيتعاقد مع مهند لاشين فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن على ماهر طلب إِمْهَال الأمر، خاصة أنه يسعى للبقاء فى الدورى للموسم القادم، ويعتبر اللاعب من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها خلال المباريات، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة بشكل رسمى مع محمود الأسيوطى، رئيس النادى، خلال الفترة القليلة المقبلة.

على الجانب الآخر، طلب حسام البدرى من لاعبيه نسيان نتيجة مباراة المقاولون العرب التى أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الاثنين، على أرض ملعب استاد مصر ضمن مباريات الجولة الـ23 لبطولة الدورى الممتاز، والتركيز فى مواجهة الأسيوطى القوية، المقرر لها يوم الجمعة القادم، على ملعب برج العرب، ومن المنتظر أن يخوض على معلول اختبارا طبيا، لتحديد موقفه من المشاركة ونسبة تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق، فى مواجهتى المقاولون العرب الماضيتين.

برجاء اذا اعجبك خبر مشكلة حديثة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم