أهلي جدة ينوي لشراء مؤمن زكريا نهائيا .. بمقابل باماكو ضخم
أهلي جدة ينوي لشراء مؤمن زكريا نهائيا .. بمقابل باماكو ضخم

أهلي جدة ينوي لشراء مؤمن زكريا نهائيا .. بمقابل باماكو ضخم حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهلي جدة ينوي لشراء مؤمن زكريا نهائيا .. بمقابل باماكو ضخم .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية سعودية، عن معلومـات جديدة، بخصوص انتقال مؤمن زكريا، لاعب خط الوسط، إلى أهلي جدة، بشكل نهائي.

وانتقل مؤمن زكريا، إلى أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من القلعة الحمراء، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة قدرت بـ400 ألف دولار.

وأوضحت صحيفة "الرياضي السعودية"، أن أهلي جدة، أنطلق في تحضير عرض باماكو ضخم، في محاولة لإقناع المسئولين في النادي القلعة الحمراء ، لشراء عقد مؤمن زكريا، بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد تصريحات حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، بالتمسك بعودة مؤمن زكريا، بعد نهاية الموسم الحالي، فإن أهلي جدة أنطلق في التخطيط لتقديم عرض باماكو، يخبر 5 ملايين دولار، أي ما يوازِ 90 مليون جنيه مصر، من أجل تغيير وجهة نظر مدرب المارد الأحمر.

واعتبرت الصحيفة، أن هذا المبلغ كافي لتغيير وجهة نظر مسئولي القلعة الحمراء، في التمسك بمؤمن زكريا، خاصة وأن المارد الأحمر، معروف بعدم التأثر برحيل أي نجم.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي جدة ينوي لشراء مؤمن زكريا نهائيا .. بمقابل باماكو ضخم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية