هازارد يعطي تشيلسي نقاط وست بروميتش
هازارد يعطي تشيلسي نقاط وست بروميتش

هازارد يعطي تشيلسي نقاط وست بروميتش حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هازارد يعطي تشيلسي نقاط وست بروميتش .

صحيفة الوسط - منح نجم فريق تشيلسي البلجيكي إيدين هازارد، فريقه نقاط مواجهة نظيره وست بروميتش ألبيون، بإحرازه هدفين، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب (ستامفورد بريدج)، سهرة الاثنين "12 فبراير 2018م)، والتي تبلغ لصالح (البلوز) بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة 27 للدوري الإنجليزي.

وسجل رؤية تشيلسي كل من إيدين هازارد هدفين "25" و(71"، وفيكتور موسيس "63"، ليرتفع رصيد البلوز إلى 53 نقطة، ويرتقي إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد وست بروميش عند 20 نقطة في المركز الأخير.

وكان تشيلسي قد خسر أمام من بورنموث "3-0" وواتفورد "4-1"، على الترتيب، خلال الجولتين الماضيتين بـ(البريميرليج).

وذكرت شبكة (أوبتا) للإحصائيات إن إيدين هازارد، أصبح ثالث أضخم لاعب يتسبب بأهداف لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ، بعد فرانك لامبارد وديديه دروجبا.

وسجل هازاد هدفيه 67 و68 لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما صنع 37 هدفا، ليكون مشاركا في 105 رؤية، ويتفوق عليه فقط فرانك لامبارد الذي تسبب في 237 هدفا، وديديه دروجبا الذي شارك في 159 هدفا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر هازارد يعطي تشيلسي نقاط وست بروميتش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين