طلعت يوسف: رحيلى عن سموحة ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب غير معلنة
طلعت يوسف: رحيلى عن سموحة ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب غير معلنة

طلعت يوسف: رحيلى عن سموحة ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب غير معلنة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلعت يوسف: رحيلى عن سموحة ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب غير معلنة .

صحيفة الوسط - أكد طلعت يوسف، المدير الفنى الذى رحل عن قيادة سموحة، أنه فسخ عقده مع النادى السكندرى ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب يرفض إعلانها، وأنه يشعر منذ 10 أيام بعدم الراحة مع الفريق السكندرى لأسباب كثيرة.

وتابع طلعت يوسف فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى مدحت شلبى أنه طلب التعاقد مع 6 لاعبين فى مراكز الدفاع وظهيرى الجنب وثنائى ارتكاز ورأس حربة، موضحا أنه أكد لإدارة سموحة أن رحيل محمود عبد العزيز للزمالك سيؤثر سلباً على الفريق السكندرى.

وشدد طلعت يوسف على أن عقده ينص على شرط جزائى كبير ولو كان ينظر على الأمور المادية لكان بقى حتى يطلب منه فسخ التعاقد وحصل على ذلك الشرط، إلا أنه حدث تلاقى فى رغبة رحيله عن الفريق ورغبة مسئولى سموحة فى نفس الأمر ليتم فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين.

وقال طلعت يوسف: "اللاعبون فى سموحة عاشوا شهرا وأكثر فى حالة تشويش بسبب عروض الأهلى والزمالك، والمهندس فرج عامر رئيس سموحة يتكلم عنهم فى الإعلام سواء مرة بنفى وجود عرض ومرة أخرى بإعلان وجود عرض، ويحدث اتصالات مباشرة وده أثر علينا بالسلب، ولكن ما أثر كثيرا الاستغناء عن محمود عبد العزيز ولم ندعم بالشكل المرضى فى يناير".

واختتم يوسف تصريحاته أن مسئولى المقاصة لم يتحدثوا معه بشكل رسمى حتى الآن لقيادة الفريق، وأن الاتصالات جاءت عن طريق وكلاء، لذلك طلب أن يكون الحديث مباشرة مع مسئولى النادى الفيومى لدراسة عرضهم لقيادة الفريق من عدمه.

برجاء اذا اعجبك خبر طلعت يوسف: رحيلى عن سموحة ليس بسبب النتائج ولكن لأسباب غير معلنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع