محمد صلاح محبوب المصريين والإنجليز
محمد صلاح محبوب المصريين والإنجليز

محمد صلاح محبوب المصريين والإنجليز حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح محبوب المصريين والإنجليز .

صحيفة الوسط - عزز ليفربول رصيده في المركز الثالث للدوري الإنجليزي وبات على بعد نقطتين من جاره اللدود مانشستر يونايتد الثاني بفوز ثمين على ساوثمبتون 2-صفر خارج ملعبه، كان بطله مرة أخرى المصري محمد صلاح الذي مرر كرة الهدف الأول للبرازيلي فيرمينيو "6"، وسجل الثاني، رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في 26 مباراة في الدوري هذا الموسم محتلاً المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن مهاجم توتنهام هاري كاين.
وأصبح محمد صلاح محبوب الملايين في مصر وإنجلترا، ففي نجريج في عمق دلتا النيل في مصر، يحلم الاطفال بأن يصبحوا نجوماً في الساحرة المستديرة على خطى محمد صلاح، ابن قريتهم.
في نجريج حيث ولد ونشأ نجم ليفربول، يقول محمد عبد الجواد "12 عاماً" لوكالة صحيفة الوسط «أتمنى عندما أكبر أن أكون مثل محمد صلاح».
ويضيف قبل أن ينسق حديثه مع أصدقائه الذين يشاركونه الحلم نفسه في القرية الواقعة على بعد قرابة 120 كيلومترا شمال غرب مصر، «بسبب أخلاقه وتواضعه، أصبح محمد صلاح لاعبا محترفاً».
ولم تكن تجمع صلاح سهلة، بحسب ما يروي عارفوه في القرية، ويقول غمري عبد الحميد السعدني الذي كان مدربا لأشبال نادي شباب نجريج عندما أنطلق صلاح التردد على المركز وهو في الثامنة من عمره، «دربت محمد صلاح وهو لا يزال طفلا، وقد كانت موهبته واضحة منذ الصغر»، معتبراً ان نجاحه ليس بسبب «مجرد موهبة، إنما كذلك بفضل عزيمة فولاذية ومجهود واصرار».
ويروي عمدة القرية ماهر شتية باعتزاز ان «محمد كان لا يزال في الرابعة عشرة من عمره عندما انضم إلى فريق نادي المقاولون العرب في مصر، وكان يضطر إلى أن يمضي قرابة عشر ساعات يوميا في وسائل المواصلات ليواظب على مرانه اليومي».
ويوضح العمدة الذي تربطه علاقة صداقة بأسرة محمد صلاح، ان الاخير كان، في «رحلة العذاب» تلك، يستقل أربع وسائل نقل: من نجريج إلى بلدة بسيون المجاورة، ثم منها إلى مدينة طنطا (عاصمة محافظة الغربية) حيث يستقل حافلة أخرى إلى وسط مصر، ثم يتشاور عن وسيلة تقله إلى حي مدينة نصر في شرق العاصمة المصرية حيث مقر ناديه.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح محبوب المصريين والإنجليز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج