مرتضى منصور: لم أتفاوض مع السعيد.. وسنواجه الدراويش فى الإسماعيلية
مرتضى منصور: لم أتفاوض مع السعيد.. وسنواجه الدراويش فى الإسماعيلية

مرتضى منصور: لم أتفاوض مع السعيد.. وسنواجه الدراويش فى الإسماعيلية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور: لم أتفاوض مع السعيد.. وسنواجه الدراويش فى الإسماعيلية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن ما يحدث من جانب البعض مع تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية حالة عجيبة، قائلاً:لماذا يتلقي فجأة لانتقادات؟"، موضحاً إنه ساعد نادى الزمالك بـ18 مليون جنيه بمثابة دفعة أولى رغم أهلاويته، متابعاً:"أختلف معه كثيراً ولكن ماذا ارتكب من جريمة فى حق الرياضة المصرية حتى يتم انتقاده؟".

تابع مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية ، إن المستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق هو من طلب منه انتقال مصطفى محمد لنادى طنطا واللاعب يلعب مع الأخير مجاناً، مشدداً إنه عرض عليه 10 لاعبين بخلاف أشيمبونج الذى تم إعارته لبتروجت يختار منهم واحداً حتى يعود مصطفى محمد للزمالك فى يناير الماضى، قائلا:"فايز عريبى لم يحترم رئيس الزمالك الذى تحدث معه وأحترمه وعرضت عليه تحمل فارق راتب أشيمبونج من جيبى الخاص ولكن لم يتوصلوا لاتفاقا مع الأخير وزعلان منه".

أختتم مرتضى منصور تصريحاته، إنه ليس لديه مشكلة فى إجتياز مواجهة الدروايش فى الإسماعيلية بالدورى، مضيفاً إنه لم يتفاوض مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، قائلاً:"مش معايا رقمه ولكن لو اللاعب حرا وليس مرتبط بتعاقد مع الأهلى والأندية ستفاوضه سأقوم بالتفاوض".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور: لم أتفاوض مع السعيد.. وسنواجه الدراويش فى الإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع