أسود × أسود: استقالة عماد سليمان.. اشتباكات لاعبي طنطا.. إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد
أسود × أسود: استقالة عماد سليمان.. اشتباكات لاعبي طنطا.. إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد

أسود × أسود: استقالة عماد سليمان.. اشتباكات لاعبي طنطا.. إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسود × أسود: استقالة عماد سليمان.. اشتباكات لاعبي طنطا.. إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد .

صحيفة الوسط - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

استقالة عماد سليمان

أعلن مسئولو نادي مصر المقاصة، تقدم عماد سليمان المدير الفني للفريق، باستقالته بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام جينيريشن السنغالي، بهدفين دون رد، بذهاب دوري الأبطال الأفريقي، حيث جاءت الاستقالة الشفهية التي تقدم بها المدير الفني بعد استشعاره الحرج بعد تَأَخَّر أستطلاع الفريق، حيث ينتظر مسئولو الفريق الفيومي قرار الحسم من اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي، سواء بقبول استقالة سليمان والتعاقد مع مدير فني حـديث، أو الإبقاء عليه.

اشتباكات لاعبي طنطا

شهدت غرفة خلع ملابس طنطا، اشتباكات بين لاعبي الفريق، بعد الخسارة من طلائع الجيش عصر الأن الإثنين، بهدف نظيف ضمن الجولة الـ23 للدوري، حيث تدخل أفراد الجهاز الفنى والإدارى لتهدئة اللاعبين، في ظل حالة الجدل وتحميل بعض زملائهم مسئولية الخسارة وهو ما أدى لاشتباكات بينهم.

إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد

بينما أقر مسئولو مركز التسوية والتحكيم الرياضي، إِمْهَال النظر فى الطعن المقدم من أحمد إيهاب النحاس على انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة إلى 26 فبراير الحالي، والتي أجريت فى نوفمبر السابق، بداعي عدم تحضير اتحاد اليد لاستمارات الانتخابات، ووجود بعض الأندية في سجلات الجمعية العمومية وكان لا يحق لها الانتخاب إلا بعد مرور عام.

برجاء اذا اعجبك خبر أسود × أسود: استقالة عماد سليمان.. اشتباكات لاعبي طنطا.. إِمْهَال دعوى بطلان انتخابات اليد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport