3 أندية تصارع للبقاء فى الدورى بعد أن كانت بعبع القطبين
3 أندية تصارع للبقاء فى الدورى بعد أن كانت بعبع القطبين

3 أندية تصارع للبقاء فى الدورى بعد أن كانت بعبع القطبين

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 أندية تصارع للبقاء فى الدورى بعد أن كانت بعبع القطبين .

صحيفة الوسط - تشهد مسابقة الدورى هذا الموسم عدة مفاجآت خاصة فى الأسابيع القليلة الماضية، بعد أن تحول وتغير أداء بعض الفرق عما كانت عليه من قبل، حيث وصفها البعض أنها بعبع القطبين، بسبب النتائج الطيبة التى قدمتها هذه الأندية أمام الأهلى والزمالك، ولكن تراجع مستوى عدة فرق، وأصبحت تصارع للبقاء والهروب من شبح الهبوط لدورى المظاليم.

ومن هذه الفرق التى تحولت من البعبع إلى الصراع على البقاء كلا من مصر المقاصة، ووادى دجلة، والاتحاد السكندرى.

المقاصة

بعد أن كان فريق المقاصة هو البعبع لأندية الدورى خاصة الأهلى والزمالك، حيث تغلب الفريق الفيومى على الأهلى بثلاثية فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، وفاز على الزمالك فى إطار الجولة الحادية عشرة من المسابقة، وقد احتل وصافة الدورى الموسم الماضى، إلا أنه أصبح فريقا سهلا لكل فرق الدورى، وأخيرا الخسارة فى أولى مباريات دورى أبطال أفريقيا أمام جينيريشن السنغالى.

الاتحاد السكندرى

الاتحاد السكندرى أصبح يصارع على الهبوط أيضا فليس لديه سوى 22 نقطة من 23 مباراة تم خوضها، بعد أن كان معروفا بأدائه القوى أمام القطبين، خاصة بعد الرباعية الشهيرة فى مرمى الاهلى موسم 2014، لكنه الآن دخل فى دوامة تغيير المدربين، لضمان مركز بعيدا قاع الدورى.

وادى دجلة

الفريق الثالث فهو دجلة ويقع فى المركز الرابع عشر من المسابقة، ولديه 23 نقطة، وجميع مبارياته المتبقية فى الدورى تصعّب مهمته، رغم أنه كان يتفوق على الزمالك فى المباريات، واستطاع الإطاحة بفريق المصرى من مسابقة كأس مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 أندية تصارع للبقاء فى الدورى بعد أن كانت بعبع القطبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع