مرتضى يؤكد أن عرضت 10 لاعبين من الزمالك على طنطا لاستعادة مصطفى محمد.. فيديو
مرتضى يؤكد أن عرضت 10 لاعبين من الزمالك على طنطا لاستعادة مصطفى محمد.. فيديو

مرتضى يؤكد أن عرضت 10 لاعبين من الزمالك على طنطا لاستعادة مصطفى محمد.. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى يؤكد أن عرضت 10 لاعبين من الزمالك على طنطا لاستعادة مصطفى محمد.. فيديو .

صحيفة الوسط - أظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس تفاوضه مع مسؤولي طنطا لقطع إعارة المهاجم الشاب مصطفى محمد خلال شهر يناير السابق.

وذكر مرتضى عبر قناة صدى البلد: "وزير العدل السابق أحمد الزند طلب انضمام مصطفى محمد إلى طنطا، ورغم أنني لم أفرط في أي لاعب إلا بمقابل مادي ولو 200 ألف جنيه، حتى لا أتعرض للمساءلة من الجهاز المركزي للمحاسبات، اللاعب انتقل إلى طنطا مجانا".

وأشار: "مصطفى محمد لم يرحل عن الزمالك لأنه لاعب غير جيد، بل لعدم اقتناع أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق بقدراته واستبداله بعد 28 دقيقة من مباراة العهد".

وتابع: "ما فجر الأزمة أن طنطا طلب ضم بينامين أتشيمبونج، ولم أرفض وطلبت استعادة مصطفى محمد لإصابة باسم مرسي وكابونجو كاسونجو".

واستطرد: "عرضت تحمل جزءا من راتب أتشيمبونج في طنطا، إلا أن اللاعب تمسك بموقفه وأصر على الانتقال إلى بتروجيت، وعرضت 10 لاعبين آخرين، قادر على إقناعهم لأنهم ليسوا أجانب".

وواصل: "إلا أن فايز عريبي رئيس نادي طنطا لم يرد على هذا الاقتراح ولم يحترم رئيس نادي الزمالك، لقد ارتبك مصطفى محمد، فلم أره منذ مباراة العهد اللبناني".

وشدد في ختام تصريحاته: "لست صغيرا لتحريض لاعب على ناديه، أين مصطفى محمد الآن؟ .. بدلا من توجيه الشكر لي على تحمل مبلغ إعارة مصطفى محمد إلى طنطا يتم تجاهلي بهذا الشكل".

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى يؤكد أن عرضت 10 لاعبين من الزمالك على طنطا لاستعادة مصطفى محمد.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد