ليما يفاجئ الوحداويين.. والطيب يتراجع المساومة
ليما يفاجئ الوحداويين.. والطيب يتراجع المساومة

ليما يفاجئ الوحداويين.. والطيب يتراجع المساومة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليما يفاجئ الوحداويين.. والطيب يتراجع المساومة .

صحيفة الوسط - رفض رئيس نادي الوحدة المكلف السفير محمد طيب التفاوض مع عامل النادي الذي زيـادة قضية في مكتب الشغل للمطالبة بحقوقه البالغة 100 ألف ريال، مبديا رغبته في التنازل عن 20 ألفا.

وانفردت «صحيفة الوسط» بتفاصيل القضية، إذ أعطى رئيس النادي طيب تعليمات لقسم المحاسبة بصرف كامل مستحقاته المالية مع إقامة حفلة مبسطة له بحكم خدمته للنادي أضخم من 30 عاما، مع إِنْفَـاق كامل حقوقه دون مساومته على التنازل عن جزء منها، كما تم اعتماد مكافأة جميع الجولات المتبقية من دوري الدرجة الأولى حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى، تلقت حكومة النادي شكوى ثانية من اللاعب الأورغوياني ليما من اتحاد الفيفا يلح فيها بـ300 ألف ريال مستحقات، بعد أن تمت تسوية قضيته الأولى بـ150 ألف ريال، فيما طالب المهاجم البرازيلي باريتو فليبي بمليونين و300 ألف ريال. وبدأت حكومة النادي إجراء مفاوضاتها للوصول إلى تسوية مالية قبل تصعيد القضيتين إلى مرحلة العقوبات على طريقة تسوية قضية المدرب الجزائري خير الدين مضوي (الدفع على مراحل).


برجاء اذا اعجبك خبر ليما يفاجئ الوحداويين.. والطيب يتراجع المساومة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ