متابعة اخبار مباراة : الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا
متابعة اخبار مباراة : الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا

متابعة اخبار مباراة : الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة الهلال والعين Al Hilal vs Al Ain في دوري أبطال آسيا 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي ,  حيث يستضيف ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم فريق الهلال في الرياض بالمملكة العربية السعودية مباراة قمة عربية آسيوية كبيرة منتظرة تجمع الزعيم نادي الهلال في أولي مبارياته علي ملعبه الجديد ووسط جمهوره عندما يستضيف الزعيم العيناوي فريق العين في لقاء ناري منتظر اليــوم وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة السابعة و25 دقيقة بتوقيت مكة , الساعة الثامنة و25 دقيقة بتوقيت الامارات , القمة الآسيوية بين الهلال والعين تقودها صافرة عمانية بقيادة الحكم أحمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم , ففي ختام مباريات الأن الثاني ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت أمس الاثنين بأربع مباريات، ثم الأن بثماني جديدة، حيث يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره العين الإماراتي، في قمة مباريات الجولة ، فيما تقام صباح الغدً الاثنين أربع مبايات أخيرة.

مشاهدة مباراة الهلال والعين الأن

Watch Al Hilal vs Al Ain Live Today

مشاهدة مباراة الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا

لقاء الأن في دوري أبطال آسيا - مشاهدة مباراة الهلال والعين

فريق الهلال يفتتح مبارياته بالبطولة منذ دور المجموعات الحالي، حيث نجح زعيم القارة الآسيوية في التأهل إلى الدور النهائي من النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أنه خسر الدور النهائي أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني، مما جعله يتفادى الأدوار السابقة بالنسخة الحالية. على الجانب الآخر، افتتح فريق العين الإماراتي مسيرته بالبطولة الحالية، منذ الدور السابق، مرحلة التصفيات التأهيلية الثالثة، والتي تمكن خلالها من تحقيق الفوز على حساب نظيره المالكية البحريني على ملعب ستاد هزاع بن زايد، بهدفين دون رد، مما وضعه في دور المجموعات. وقد غادر فريق العين النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق الهلال مضيفه ومنافسه في لقاء الأن، حيث تعادلا سلبياً على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، فيما خسر على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بثلاثية نظيفة لفريق الهلال، مما أطاح بالفريق الإماراتي خارج البطولة. ويسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز الخامس له على حساب فريق العين ببطولة دوري أبطال آسيا، فيما يأمل العين في الخروج بالأنتصار السادس، وتصدر المجموعة منذ الجولة الأولى، والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي، فيما ستكون التألق والتتويج هي هدف الزعيم الذي لا يرى لها بديل.

أعلان مباراة الهلال والعين الأن في دوري أبطال آسيا

17:25 بتوقيت جرينتش

19:25 بتوقيت مصر

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : الهلال والعين الأن 13-2-2018 في دوري أبطال آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة