متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا
متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام Juventus vs Tottenham في تشامبيونزليج 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا (أليانز آرينا) معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية الأن مباراة قمة أوروبية كبيرة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع السبيرز فريق توتنهام هوتسبير في تتويج منافسات تشامبيونزليج من حـديث حيث يطمح كلا الفريقين لوضع قدم في ربع النهائي قبل إجتياز جولة الاياب مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا  2018 , اللقاء ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الأوروبية بين يوفنتوس وتوتنهام يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الألماني فيليكس بريتش , ففي مساء الأن الثلاثاء، تنطلق مباراتي الأن الأول من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعود منافساتها الأن بعد تَمَكُّث دام لأكثر من شهرين، حيث يحل فريق توتنهام ضيفاً تورينو لخوض واحدة من أقول مباريات الذهاب والدور، أمام نظيره يوفنتوس.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام الأن

Watch Juventus vs Tottenham Live Today

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

لقاء في تشامبيونزليج الأن - مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام

فريق يوفنتوس تمكن من التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى دور المجموعات بالمركز الثاني بالمجموعة الرابعة، ورصيده إحدى عشرة نقطة فقط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط كاملة عن برشلونة الذي حسم التألق والتتويج منفرداً، حيث حقق البيانكونيري ثلاثة انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد جاء أمام البلوجرانا. على الجانب الآخر، تمكن فريق توتنهام من حسم صدارة المجموعة الثامنة والأخيرة لصالحه منفرداً على حساب حامل اللقب ريال مدريد الذي أتى في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط، حيث حقق السبيرز خمسة انتصارات وتعادلوا في لقاء وحيد، وحصدوا ست عشرة نقطة كاملة خلال دور المجموعات. ويسعى فريق يوفنتوس، للخروج بالأنتصار الأن وبنتيجة جيدة تمنح اللاعبين الكثير من الطمأنينة قبل لقاء العودة، خاصة وأن اللقاء على يوفنتوس أرينا، آملين في استغلال تَأَخَّر مستوى توتنهام، الذي لم يعد كما كان أول الموسم، وقد لا يكون كما ظهر بدور المجموعات خلال المباريات القادمة. من ناحيته يسعى فريق توتنهام لتحقيق نتيجة إيجابية بأفضل شكل ممكن، خلال لقاء إيطاليا، مستغلاً المعنويات الرائعة للاعبيه بعد التغلب على مانشستر يونايتد وأرسنال والتعادل مع ليفربول، من أجل مواصلة مسيرته بنجاح خلال البطولة القارية، خاصة بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب البريميرليج.

أعلان مباراة يوفنتوس وتوتنهام الأن في دوري أبطال أوروبا

19:45
 
بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

22:45 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : يوفنتوس وتوتنهام الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة